أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن خسارتهم في مباراة الأمس ضد ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي مستحقة.

وخسر ليفربول أمام ليستر سيتي بهدف دون رد في ملعب كينج باور، في إطار منافسات الجولة العشرين.

هدف فوز ليستر سيتي أمام ليفربول

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بالتأكيد، لقد كان فوز مستحق تمامًا لـ ليستر سيتي، كانت مباراة غريبة جدًا، لم نكن جيدين بما يكفي، كان ما يزال لدينا فرص كافية، ما فعلناه بالكرات لم يكن صحيحًا، لقد لعبنا مباراة سيئة حقًا، كانت هزيمة مستحقة".

وأضاف: "صنع القرار كان لدينا ضعيفًا، ربما القليل من الحظ كان مفقودًا، هذا هو الحال، كان يجب أن نحظى بالمزيد من تلك اللحظات، كان لدينا ما يكفي لتحقيق الفوز، ولكن إذا خسرت، فأنت تكون بحاجة إلى المزيد منهم".

وواصل: "أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، ثم فقدنا إيقاعنا تمامًا ولم نسترده، منذ ذلك الحين أُجبرنا على اللعب بتلك الطريقة، لذلك لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، لعب ليستر سيتي قبل يومين، ومن ثم فهم يستحقون الفوز بالتأكيد".

واستكمل: "لقد سددوا تسديدة واحدة على المرمى، لم يكن لديهم الكثير من الفرص، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، نفعل ذلك عادةً، لماذا لم نفعل ذلك اليوم هذا يصعب تفسيره، كان هناك الكثير من العروض أقل من المستوى الطبيعي، ولا يوجد تفسير".

وتابع: "إنها فجوة كبيرة مع مانشستر سيتي، هذه ليست مشكلتي في الوقت الحالي، إذا لعبنا كرة القدم العادية، كرة قدم ليفربول، لدينا فرصة للفوز بمزيد من المباريات".

واختتم: "الهزيمة هي هزيمة، علينا أن نتعلم وسنفعل ذلك، أول شيء علينا ألا نقوم بذلك مرة أخرى، فقدنا إيقاعنا ولم نكن هادئين بما يكفي من أجل استعادته، هذا خطأنا".