علّق فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول على خسارتهم في مباراة الأمس أمام ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب كينج باور مباراة الفريقين، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر ليفربول بهدف دون رد.

هدف فوز ليستر سيتي أمام ليفربول

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنهم استحقوا الفوز ولكن من الواضح أن هذا يرجع إلينا أيضًا، أعتقد أننا كنا فقراء في الثلث الأخير، لقد دافعوا كثيرًا عن الكرات العرضية بشكل جيد".

وأضاف: "بشكل عام لم يكن الأداء جيدًا، لقد صنعوا الكثير لكنهم بدوا خطرين في الأشياء التي يجيدونها، هم يستحقون الإشادة، علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونتحسن، وهو ما سنفعله، إنه جزء من كرة القدم".

وواصل الهولندي: "سنستمر في المحاولة حتى النهاية، صنعنا فرصًا جيدة ولكن لسوء الحظ اليوم لم يكن اليوم الذي نهز فيه الشباك، إلى جانب إهدار ركلة جزاء، هذا ما حدث، ولكنه مخيب للآمال".

وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء أمام ليستر سيتي

واستكمل: "من الواضح أننا لا نريد استقبال أهداف على الإطلاق، سمحنا لـ لوكمان بالدخول في مساحاتنا ولسوء الحظ دخل الهدف، ولكن كان لدينا لحظات للرد وصنعنا فرصًا لتقديم أداء أفضل، عليك أن تثني عليهم كذلك".

وتابع: "ماذا يمكننا أن نقول؟ نحن في ديسمبر، الموسم طويل جدًا، أي شيء يمكن أن يحدث، لقد شاهدته مع كوفيد والإصابات، الكثير من الأشياء يمكن أن تتغير".

واختتم: "لا فائدة من النظر إلى مانشستر سيتي أو تشيلسي أو الفرق الأخرى من حولنا، يجب أن ننظر إلى أدائنا اليوم ونتحسن، أردنا جميعًا القيام بعمل أفضل، هذه حقيقة، لم نكن جيدين بما يكفي وهم استحقوا الفوز".