قال محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك المُعار إلى صفوف فيوتشر إف سي، إنه سيعود للتدريبات بعد 10 أيام، مشيرًا إلى أنه تعلم الصبر من درس الإصابة، كما أنه لديه حافز كبير للعودة في الفترة المقبلة.

طالع | فيديو - جنش يتحدث عن إصابته مع فيوشتر.. ويوجه رسالة لـ مروان محسن

وأضاف جنش في تصريحات ببرنامج "كورة كل يوم" عبر فضائية "الحياة": "أشكر مسؤولي فيوتشر على دعمهم ومساندتهم لي، الفريق تجمع منذ شهر فقط ومع مرور الوقت سيزيد الانسجام بين اللاعبين".

وأردف: "التعادل مع الأهلي سيمثل انطلاقة كبيرة لنا في باقي مشوارنا بالدوري، لابد أن نبني للمرحلة المقبلة مع فيوتشر واستغلال نقطة التعادل".

وتابع: "محمد الشناوي الأجدر بالمشاركة في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر خلال أمم إفريقيا، وإذا قلت غير ذلك لن يصدقني أحد، وعندما قلت ذلك من قبل غضب مني الناس".

وواصل: "محمد أبو جبل تعرض لانتقادات كبيرة عقب مباراة القمة أمام الأهلي، وقدم مباراة رائعة أمام غزل المحلة الأخيرة".

واستأنف: "كان يجب أن يقف كارتيرون مع محمد أبو جبل بشكل أكبر من ذلك عقب مباراة القمة ويعطيه الفرصة".

وعن عودته بعد الإعارة حال استمرار كارتيرون، أتم: "مع احترامي لكارتيرون ولكني لا ألعب عنده أنا ألعب في نادي الزمالك، أنا رحلت رغمًا عني، والإدارة السابقة رحلت ولن أتحدث عنهم، قلت لهم لا أريد أن أرحل، ولكن تم إجباري على ذلك".

واستكمل: "أنا لم أريد أن أفتعل أزمات في الزمالك، ورحلت وساندني مسؤولي فيوتشر، وإذا كنت ارتكبت خطأ لما طالبت بإجراء تحقيق، ولكن الإدارة رفضت التحقيق بسبب كارتيرون".

واتم: "أشكر جماهير الزمالك والنادي واللاعبين الذين اطمئنوا علي بعد إصابتي، وأشكر الجماهير التي دعمتني وتشعرني وكأني مازلت لاعبًا في الزمالك".