وصف بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، مواجهة فريق ليفربول مساء الغد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالأمر السخيف.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب كينج باور.

وخاض ليستر سيتي مباراة أمس أمام مانشستر سيتي، حيث خسر بستة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تأجلت مباراة ليفربول وليدز في الجولة نفسها بسبب تفشي كورونا.

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إنه جدول زمني سخيف، أعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك".

وأضاف: "لم يتعاف اللاعبون تمامًا لمدة 72 ساعة، لذا بالنسبة لنا أن نلعب يوم الثلاثاء ضد ليفربول أمر سخيف، ومع ذلك علينا أن نلعب المباراة".

وواصل: "لن يكون هناك عمليًا أي عمل بدني في التدريبات اليوم، سيكون مجرد عمل للتعافي، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض صور الفيديو ونستعد من هناك".

وسئل عما إذا كان منح ليفربول مزيدًا من الوقت للتحضير لمباراة الغد سيكون ميزة، قال رودجرز: "من الواضح أنها مشكلة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. مهاجم تشيلسي السابق يحذر ليفربول: لا تدمروا هيكل الأجور من أجل محمد صلاح

واستمر: "من قبيل الصدفة في سياق هاتين المباراتين، ضد مانشستر سيتي وليفربول، أنه ربما يكون أحد الأسابيع القليلة التي لم يخض فيها الخصم مباراة في منتصف الأسبوع".

وأوضح: "لم يلعب مانشستر سيتي طوال الأسبوع لذا كان مستعدًا وجاهزًا، لم يلعب ليفربول منذ مباراة الكأس، لذا سيكون بمقدورهم تجهيز اللاعبين".

وأردف: "ولكن هذا ما يتعين علينا التعمل معه، إنه تحدِ كبير بالنسبة لنا لكننا سنواصل القتال، ليفربول فريق كبير، أحد أفضل الفرق في العالم، نظامهم لن يتغير كثيرًا، ولكن اللاعبين سيتغيرون".