كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، موقف زعيم الثغر من التواصل مع الزمالك للتعاقد مع مدافعه.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "رقم 10" المذاع على قناة "الأولى": "طلبنا بالفعل من الزمالك ضم المدافع محمود شبانة، ومحمد مصيلحي يحترم ارتباطه بنادي الزمالك رغم أنه لاعب حر، ويتحدث مع الزمالك لضمه ليأتي دون وجود أي مشاكل". 

طالع | إبراهيم حسن يوضح موقف الاتحاد السكندري من ضم كهربا

ورد مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري على موقفهم مما يُشاع عن طلب الزمالك بإعادة مدافعه محمد عبد السلام، متابعًا: "لم يتحدث معنا محمد مصيلحي في أي شيء".

واستكمل: "وبخصوص محمد عبد السلام نحن نجتهد معه ونحاول تقويمه، هو ما زال لاعب صغير يكتسب الخبرات، وكان بعيدًا عن المشاركة في الزمالك، ومن مصلحة الأبيض أن يستمر اللاعب معنا، سيعود بشكل جيد، ولكن في النهاية لا أريد التعقيب على أي كلام غير رسمي". 

وأتم: "محمد عبد السلام بدأ في استعادة مستواه، ولو انضم للزمالك لن يُشارك أساسيًا، بجانب التزامه بعقده مع الاتحاد".

واستطرد: "لا يوجد لدينا أي أزمة ومحمد مصيلحي يرى الأنسب للنادي، ونريد التدعيم بجانب محمد عبد السلام في خط الدفاع بلاعبين آخرين، وهذه هي وجهة نظرنا كجهاز فني".

وتابع: "متفائل باللاعبين المتواجدين في منتخب مصر، فلدينا أكثر من فريق بالمنتخب بدليل اختيار 40 لاعبًا بخلاف من لم يتم اختياره".
 
وواصل: مقتنع أن الجهاز الفني محترم ولكن عليهم الابتعاد عن العند والعمل بهدوء، فهناك من يعطي كيروش معلومة يجعله يعند وأرى ذلك، هناك لاعب مهم ما مشكلته في عدم ضمه؟".
 
 
واستأنف: "لماذا لا يريد كيروش ضم طارق حامد؟ هل حزن أو غضب منه من قبل؟ في كأس العرب لم تجده وأشركت أيمن أشرف فلا تعند على حساب بلد أو اسم منتخب مصر".
 
واختتم: "اجلس مع اللاعب طالما تعلم قيمته واحتويه، ولكن لا تستبعده وتشرك لاعبًا آخر في غير مركزه، في النهاية منتخب مصر رابع كأس العرب".