كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، موقف النادي من الدخول في مفاوضات رسمية مع الأهلي لضم محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب المارد الأحمر.

كهربا بعيد عن التشكيل الاساسي للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أزمته مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني واتهامه بتسريب أخبار الفريق.

وقال حسن خلال تصريحات عبر برنامج البلدوز علي قناة الشمس: "لا توجد مفاوضات رسمية مع كهربا خلال الفترة الماضية، لكني أتمنى انضمام اللاعب للفريق قي فترة الانتقالات القادمة".

وتابع: "كهربا من اللاعبين المميزين في الدوري، ولديه قدرات فنية عالية، وأتمنى التعاقد معه لأنه سيكون إضافة كبيرة للفريق".

وواصل: "الاتحاد السكندري يمر بمرحلة جيدة خلال الفترة الأخيرة، لكن نحتاج للدعم في الميركاتو الشتوي المُقبل في أكثر من مركز لإنهاء الموسم في مركز مؤهل للعب ببطولة إفريقيا".

طالع | إيراهيم سعيد: مستوى لاعب الأهلي لا يليق وكهربا أحق منه بالفرصة

وأردف: "الفريق لديه الكثير من اللاعبين المميزين، لكن خلال الفترة القادمة الجهاز الفني سيعقد جلسة مع محمد مصيلحي رئيس النادي للوقوف على متطلبات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وعلق مدير الكرة بالاتحاد السكندري على مستوى الأهلي هذا الموسم قائلاً: "الأهلي قدم أداءً غير جيد أمام فيوتشر اليوم ونتيحة التعادل عادلة للفريقين، الدوري هذا الموسم لن يكون سهلاً على أي فريق نظراً لقوة جميع الفرق والمنافسة القوية، الفارق بين الأول والثاني والثالث نقطتين".

وأتم: "الأهلي هو من أضاع الدوري الموسم الماضي بسبب أخطائه في الكثير من المباريات وإضاعته للكثير من النقاط التي بسببها فرط في الصدارة".