علق محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة على هزيمته أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الزمالك أن يهزم غزل المحلة 4-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وقال محمد عودة في المؤتمر الصحفي فور انتهاء المباراة: "مباراة للنسيان، كنا نواجه بطل الدوري ولديه حلول ولاعبين ذوي سرعة، أغلقت خطوط فريقي والزمالك فعل العكس".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك أمام غزل المحلة اليوم

وأضاف: "تحدثت بين الشوطين، وبالفعل ضغطنا في أول الشوط الثاني لكن الهدف الثالث قضى علينا، وهذا بسبب فرق الخبرات بين الفريقين، ولم نكن في يومنا لكن لا توجد مشكلة سننظر فيما هو قادم".

وواصل: "أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وامام عاشور كل هؤلاء لديهم سرعة، والمشكلة أن هجمات فريقي كانت تنتهي عند خط الـ18".

وأردف: "اعتمدت على الهجمة المرتدة واللعب على طرفي الملعب".

وتابع مقارنًا بين مواجهة فريقه أمام الأهلي والزمالك: "مباراة الأهلى لم أكن أستحق الخسارة، وكنا أفضل لولا بعض الأخطاء التحكيمية، ولكن مباراة الزمالك لم نكن في يومنا والهجمات المرتدة قضت علينا".

واختتم: "سندعم في يناير ونضع أعيننا على عدد من اللاعبين، والتوقف يعطل المحلة لأنني أواجه فرق من الدرجة الثانية والثالثة في المباريات الودية ولا يأتي أحد لمواجهتنا في المحلة من أندية الدوري الممتاز وهذا ما يسبب الإصابات في صفوف فريقي، والتوقفات تأتي علينا بخسارة".

يذكر أن الزمالك تصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد وصوله لـ19 نقطة إثر فوزه في مباراة اليوم، وانتزع الصدارة من الأهلي مؤقتًا.