كشفت تقارير صحفية موقف نادي ليفربول من إمكانية استعادة خدمات لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان فينالدوم قد رحل عن ليفربول بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الماضي، حيث انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.

ورغم ذلك، لم يحظ فينالدوم بفرص لعب منتظم في حديقة الأمراء حيث شارك في 22 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم وكانت معظمها من دكة البدلاء.

وصرح فينالدوم بنفسه، في أكتوبر الماضي، أنه ليس سعيدًا بالقدر الكافي في باريس سان جيرمان بسبب وضعه المتعلق بمقدار مشاركته كأساسي.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن فينالدوم قد يرحل عن باريس سان جيرمان في يناير المقبل، وسط اهتمام أكثر من نادِ.

وسُئل الصحفي الشهير جيمس بيرس، عبر شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، عن إمكانية عودة فينالدوم إلى ليفربول في منتصف الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. تقارير تتوقع موقف ليفربول من استعارة كوتينيو في ميركاتو الشتاء

ورد جيمس بيرس قائلًا: "لا يوجد قلق بشأن خيارات خط الوسط في ليفربول، أفضل مزيج هو فابينيو وجوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا، هذا يعني أن كلوب لديه نابي كيتا وكورتيس جونيز وتشامبرلين وجيمس ميلنر كخيارات احتياطية، وهناك أيضًا تايلور مورتون مع هارفي إليوت عند عودته من الإصابة".

وأضاف:"سأكون مندهشا إذا قام باريس سان جيرمان بإعارة فينالدوم في يناير، حتى لو فعلوا ذلك، لا يمكنني رؤية ليفربول يستعيده".

وواصل: "إذا كان قد غادر باريس بالفعل، فإنه يريد أن يكون لاعبًا أساسيًا مضمونًا في مكان ما، ولا أرى أن كلوب قادر على تقديم هذا له".