أصبح عبد الصمد الزلزولي محل صراع بين إسبانيا والمغرب، بعدما أعلن المدير الفني لأسود الأطلسي، وحيد خليلوزيت، انضمامه لقائمة بطولة كأس أمم إفريقيا 2022.

عبد الصمد ظهر هذا الموسم مع الفريق الأول لـ برشلونة، وتألق خلال الأشهر الأخيرة تحت قيادة تشافي، لكن الجناح الموهوب سيضطر إلى الرحيل لبضعة أسابيع مع بداية 2022 للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

ولأول مرة ينضم الزلزولي للمنتخب المغربي، وبرر ذلك المدرب وحيد خليلوزيتش، أنه يمتلك الجودة اللازمة للعب مع برشلونة، وأشار إلى أنه ليس لدى أسود الأطلسي الكثير من اللاعبين مثله.

طالع أيضًا.. ماركا: لاعب برشلونة لن يشارك مجددًا مع الفريق

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اكتشفت الزلزولي مؤخرًا وتحدثت معه، الآن يلعب في الفريق الأول، ورأيت أنه يتمتع بجودة رائعة، كما أخبرني أن رغبته بالفعل هي اللعب للمنتخب المغربي".

وأضاف: "آمل في أن أتوصل لاتفاق مع برشلونة حتى لا تحدث مشاكل مع خوضه أمم إفريقيا في الكاميرون، بالرغم من أنه لم يلعب إلا لمدة شهر ونصف تقريبًا".

وأكمل: "اتصلت به لانه يلعب لـ برشلونة، تحدثت معه مرتين، وتحدثت مع المسؤولين عن فريقه والرئيس والمدير الرياضي، لأنهم لا يستطيعون منعه من القدوم إلينا لأنه لاعب مؤهل".

واختتم: "سنحاول الوصول إلى اتفاق ودي وشرح الأمور وإيجاد حل مقبول للجميع مع برشلونة، رغم أن موقفنا لا غبار عليه".