كشفت تقارير مغربية، أن نادي الرجاء الرياضي يترقب المفاوضات بين العين الإماراتي والأهلي، بشأن مدافع الأخير بدر بانون.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، عن وجود رغبة لدى إدارة العين الإماراتي في الحصول على خدمات المدافع الدولي المغربي بدر بانون، بعد تألقه رفقة الأسود في كأس العرب الماضية.

وأكد موقع "le360 سبور" المغربي، أن الرجاء يترقب المفاوضات بين الناديين، لافتا إلى أن إدارة الأخير ستحصل على عائد مالي كبير سيساعده على تمويل صفقات الميركاتو الشتوي، في حالة إتمام الصفقة باعتبار بانون كان لاعبًا سابقًا في الفريق المغربي.

طالع أيضًا.. فاركو يرد على أنباء مفاوضات الأهلي لضم محمد صبحي.. ويتوجه بطلب لـ محمود البنا

وأوضح الموقع، أن نادي الرجاء الرياضي سيحصل على مبلغ يفوق 600 ألف دولار في حال انتقال بدر بانون للعين الإماراتي، بموجب العقد الذي كان وقعه الأهلي رفقة مسؤولي الفريق الأخضر، والذي يضمن للأخير نسبة 20% من أي صفقة مقبلة لمدافع المنتخب المغربي.

وشدد على أن النادي الإماراتي يصر على التعاقد مع بانون، رغبة منه في تعويض لاعبه ياسين مرياح، مدافع المنتخب التونسي، الذي كان تعرض لإصابة بليغة على مستوى الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام مصر في مباراة نصف نهائي كأس العرب، والتي أنهت بشكل مبكر موسمه الرياضي الجاري.

وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي وفق عقد يمتد لأربعة مواسم وبات واحدا من أهم لاعبيه الأساسيين بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص المارد الأحمر.