كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو، عن حقيقة طلب الأهلي ضم محمد صبحي حارس الفريق وموقفه مع الزمالك، مشيرًا إلى أن ناديه لديه حق في مباراة المصري ويبحث عنه.

وقال حنفي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "Ten": "محمد صبحي معار من الزمالك لفاركو مقابل 5 ملايين جنيه، وهناك بند أحقية الشراء بـ20 مليون جنيه، هو لاعب في فاركو ولو فعلنا بند الشراء الموضوع سيكون منتهيًا، ولا يوجد بند في عقده أن يعود للزمالك في منتصف الموسم".

طالع | بعد لفتة محمد الشناوي مع جماهير الأهلي.. من هو سعيد الحظ الذي حصل على ميدالية السوبر الإفريقي؟

وعن حقيقة مفاوضات الأهلي لضم محمد صبحي، قال: "لا توجد مفاوضات من الأحمر، هو حتى الآن لاعب وتفعيل بند الشراء أمر يخص مجلس الإدارة".

وأكد: "لا توجد مفاوضات من أي نوع، لا من الأهلي أو من أي ناد آخر".

وبسؤاله عن حقيقة الاتفاق بين فاركو والأهلي على تفعيل الأول بند شراء محمد صبحي من الزمالك ثم إعادة بيعه للأحمر نظير 25 مليون جنيه بجانب انضمام بعض اللاعبين؟ أجاب: "هذا الكلام إلى حد علمي غير صحيح، صعب جدًا أن نكون في هذا الوضع، علاقتنا بالزمالك والأهلي محترمة، وطموحات اللاعب الاحتراف خارج مصر".

وعن أزمة مباراة المصري، قال: "كل خبراء التحكيم أجمعوا على صحة موقف فاركو وضرورة إعادة المباراة، لا توجد لدينا خصومة مع أحد سواء عصام عبد الفتاح أو محمود البنا، ولنا حق ونبحث عنه".

طالع أيضًا.. جمال الشريف: البنا لم يخطئ.. ومباراة فاركو والمصري لا تستحق الإعادة

وأوضح: "قدمنا لرابطة الأندية كل ما يفيد بصحة موقف فاركو من مباراة المصري، وفي انتظار قرار رابطة الأندية، ونريد أن يكون القرار عادلًا".

واختتم: "نخاطب ضمير البنا خريج شريعة وقانون ومأذون شرعي، هو رجل قانون في البداية، ونريد منه أن يكتب سبب طرد أحمد حمودي من الملعب".