احتفل جمهور النادي الأهلي بتتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي أمس الأربعاء بركلات الترجيح بعد التعادل في الدقيقة الأخيرة بالوقت الأصلي من المباراة عن طريق هدف طاهر محمد طاهر القاتل، وشهدت مراسم استلام الميداليات عقب اللقاء لفتة رائعة من القائد وحارس المرمى محمد الشناوي، حيث ألقى ميداليته لجماهير الأحمر الحاضرة في المدرجات، تقديرًا منه لدعمهم وتشجيعهم القوي والمؤثر للفريق في كل الأوقات.

ورغم الحضور الكبير لجماهير المارد الأحمر في مدرجات ملعب "أحمد بن علي" في الدوحة، إلا أن الميدالية اختارت صاحبها سعيد الحظ "محمد المهدي"، الذي أعرب عن فرحته الكبيرة لحصوله على ميدالية قائد الأهلي محمد الشناوي.

وقال محمد المهدي لـ "بطولات" إن لفتة محمد الشناوي تعتبر أكبر هدية من فريقه الذي يعشقه ويذهب خلفه في كل مكان، مضيفًا أن ابنه "إياد" يعشق الأهلي وكرة القدم بصفة عامة، ولديه موهبة في حراسة المرمى، ويأمل أن يراه مثل حارس الأهلي المخضرم يومًا ما "نفسي أشوفه زيه ويكون قائد فرقته والناس تحبه زي الشناوي".

طالع | ميدو: قانون الطاقة سر أهداف الأهلي القاتلة.. وما فعله لاعبي الرجاء لم أره في حياتي

المهدي - ابن مركز مغاغة بمحافظة المنيا والمقيم في قطر - قال إنه لم يكن يتوقع هذه اللحظة التاريخية، وأن يكون في المكان المناسب لالتقاط ميدالية محمد الشناوي، معتبرًا إياها من أجمل اللحظات في حياته، حيث كان قد استعد مع رابطة مشجعي النادي الأهلي في قطر على مدار أسبوع، من خلال التنسيق والتحضير الجيد لاستقبال اللاعبين والوفد المرافق من مطار حمد الدولي وتشجيعه أثناء مباراة السوبر الإفريقي.

مشجع الاهلي بعد الحصول على ميدالية السوبر الافريقي من محمد الشناوي

وتضم رابطة مشجعي الأهلي في قطر نحو 70 ألف مشجع، وتعد من أنشط روابط المشجعين في الدوحة على الإطلاق، وأثبتت حضورها البارز خلال مباريات النادي على مدار المباريات والبطولات السابقة.

وفاز الأهلي بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، ليواصل ابتعاده بالرقم القياسي للتتويج بالبطولة التي فاز بها مرتين هذا العام، ويضاعف عدد مرات الفوز مع غريمه التقليدي الزمالك الذي حقق اللقب 4 مرات سابقة.