حصد النادي الأهلي لقبًا جديدًا خلال الساعات القليلة الماضية رغم صعوبة المباراة التي خاضها أمس، الأربعاء، أمام الرجاء بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية بركلات الترجيح.

عاد الأهلي من تأخره وسجل هدفا قاتلا عن طريق جناح الفريق الأول لكرة القدم، طاهر محمد طاهر، بالدقيقة 90 بعد مهارة رائعة من زميله، بيرسي تاو، ليحرز التعادل أمام الرجاء الذي كان لاعبوه يهدرون الوقت ويقتربون من الاحتفال باللقب.

هدف طاهر أوصل الأهلي إلى ركلات الترجيح والتي نجح لاعبو الأحمر فيها في تسجيل 6 ركلات بينما أهدر الرجاء الركلة الأخيرة عن طريق، عبد الإله مذكور، لتنتهي المباراة بنتيجة 6-5 لصالح المارد الأحمر ويتوج بلقبه الثامن في كأس السوبر الإفريقي.

طالع | بعد لفتة محمد الشناوي مع جماهير الأهلي.. من هو سعيد الحظ الذي حصل على ميدالية السوبر الإفريقي؟

الأهلي

أصداء الصحافة العالمية والإفريقية بعد فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي

شبكة "WiW Sport" السنغالية: "عودة إعجازية من الأهلي الذي كان بذل لاعبوه كل ما لديهم من أجل تحقيق التعادل في الدقيقة 90 عن طريق هدف، طاهر محمد طاهر، غير المتوقع وابتسمت ركلات الجزاء في النهاية".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية: "بيرسي تاو يساعد بيتسو موسيماني على الحفاظ على لقب كأس السوبر الإفريقي بطريقة دراماتيكية، بعد هدف مبكر من حميد أحداد، سجل طاهر محمد طاهر في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ليحقق الأهلي اللقب الثامن بركلات الترجيح".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "OANN" الأمريكية: "الأهلي عاد من الخلف ونجح في حصد لقبه الثامن من كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء بعد هدف قاتل من، طاهر محمد طاهر، قبل النهاية بثلاثين ثانية، ثم بعد مارثون ركلات الترجيح فاز بطل دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 6-5".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "IOL" الجنوب إفريقية: "لعب بيرسي تاو دور البطولة في فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء بعد صناعته هدف التعادل القاتل لزميله، طاهر محمد طاهر، ثم ركلات الجزاء الترجيحية تنتهي لصالح المارد الأحمر بنتيجة 6-5".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "Channels Tv" النيجيرية: "الأهلي يفوز بكأس السوبر الإفريقي بطريقة دراماتيكية بعد هدف قاتل من، طاهر محمد طاهر، في الدقيقة الأخيرة وركلات الجزاء تهدي اللقب إلى الأهلي".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

مجلة "Telquel" المغربية باللغة الفرنسية: "طاهر محمد طاهر يسجل هدفا قاتلا يقود الأهلي للفوز بلقب السوبر الإفريقي الثامن على حساب الرجاء بعد مباراة عانى فيها المارد الأحمر من الدفاعات المغربية حتى الدقيقة 90 وركلات الجزاء تمنح البطولة للأهلي".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "RFI" الفرنسية: "الأهلي يفوز بلقب كأس السوبر للمرة الثامنة بعد ركلات الجزاء الترجيحية 6-5 على حساب الرجاء عقب التعادل 1-1 في الأشواط الأصلية".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "Footmercato" الفرنسية: "الأهلي يتوج بلقب كأس السوبر الثامن في إفريقيا عن طريق ركلات الجزاء".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

وكالة "فرانس 24": "الأهلي يفوز بكأس السوبر الإفريقي بطريقة دراماتيكية بعد هدف قاتل من طاهر محمد طاهر".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "ABC Color" في باراجواي: "الأهلي يفوز على الرجاء ويحصل على كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه بركلات الجزاء الترجيحية".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي

شبكة "Trivela" البرازيلية: "حقق الأهلي لقبه القاري رقم 23 بفوزه على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح في كأس السوبر الإفريقي، الأهلي سجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة وفاز بركلات الجزاء في النهاية".

الأهلي بطل السوبر الإفريقي