حرص خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والرجاء، على تهنئة المارد الأحمر بعد حصد بطولة كأس السوبر الإفريقي، منوهًا إلى أنه يمتلك ذكريات رائعة مع الناديين.

وكان الأهلي قد حقق فوزه على نظيره الرجاء بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

طالع | درّب الفريقين.. جاريدو يتوقع بطل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "أبارك للأهلي على فوزه بكأس السوبر الإفريقي، شاهدت المباراة لأن الفريقين مهمين بالنسبة لي وكنت سعيدًا بالتواجد معهما".

وأضاف: "كنت أشاهد المباراة وأنا على الحياد، كما كان من الصعب أن نحدد الفائز، وكنت أعلم أنها ستكون مباراة صعبة للفريقين".

وأردف: "سعيد جدًا بفوزي بالكونفدرالية ودائمًا أتذكر هذه المباراة وكانت لحظة سعيدة جدًا، والفضل يعود إلى عماد متعب صاحب الهدف ووليد سليمان بكرته العرضية وعبد الله السعيد بتمريرته المفتاحية".

وتابع: "الأهلي لديه جيل قوي وبدر بانون في أفضل مستوى بمسيرته".

واستكمل: "أعتقد أن الأهلي سيقدم عملًا جيدًا في كأس العالم للأندية، هو فريق جيد ويقاتل دائمًا من أجل الفوز ولديه فرص مميزة".

واستطرد: "كنت محظوظًا بتواجدي في الأهلي وكانت تجربة رائعة بالنسبة لي وبصفة خاصة لدي ذكريات جيدة مع الأحمر، وأفتقد الأهلي ومدينة القاهرة".

واختتم: "أحب وليد سليمان كثيرًا، كان لاعبًا مهمًا ورائعًا وإمكانياته ممتازة وذو مستوى عالٍ، لديه كل الإمكانيات التي تؤهله للعب في أوروبا".