تحدث كارلوس جاريدو المدير الفني لفريقي الأهلي والرجاء المغربي الأسبق، عن مواجهة الفريقين والمقرر لها مساء غد في بطولة السوبر الإفريقي.

وكان جاريدو قد تولى تدريب فريقي الأهلي والرجاء المغربي من قبل، وحقق لقب الكونفدرالية مع المارد الأحمر.

وقال جاريدو في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "لقد عملت في كلا الفريقين ولدي ذكريات رائعة في القاهرة والدار البيضاء، وعشت معهما تجارب مهمة في حياتي".

وأكمل: "بالطبع أتمنى التوفيق لكل من الأهلي والرجاء لأني كما قلت لدي ذكريات رائعة معهما، وأعتقد أن الأهلي لديه الأفضلية لأن لديه نفس الفريق، ونفس المدير الفني ونفس الإدارة".

وتابع: "الأهلي ناد يمتاز بالتوازن خصوصًا على مستوى الإدارة وأقصد هنا رئيس النادي وفريقه، هم دائما أشخاص مناسبون ومحترفون على مستوى كرة القدم كما كان في فترتي مع علاء عبد الصادق ووائل جمعة".

طالع | موسيماني: جماهير الأهلي يؤمنون بنا.. ومحمد شريف سيسجل أمام الرجاء

واستطرد: "إدارة الأهلي الحالية توفر الاستقرار والهدوء لإعطاء المدير الفني الفرصة للعمل والتركيز على جانب كرة القدم فقط".

وبسؤاله عن قوة فريق الرجاء، أجاب: "باعوا سفيان رحيمي وغيروا رئيس النادي وكذلك المدير الفني الجديد لم يلعب مباريات كثيرة مع الفريق فأعتقد أن هذه ميزة للأهلي، ونعم الرجاء فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين وخصوصا عبد الإله حفيظي هو مفتاح لعب جيد وذو جودة عالية وأيضا بن حليب والزنيتي".

وأضاف: "لكن لديهم مدير فني جديد أعتقد أنه أدار مباراتين فقط في الدوري المغربي فأعتقد أنه توقيت صعب على أي مدرب لإدارة فريق في هذا التوقيت وخصوصا وجود الكثير من لاعبي الفريق مع المنتخب المغربي".

وحول فترة تواجده مع الأهلي، أوضح: "كان لي ذكريات جيدة مثل نهائي كأس الكونفدرالية وقتها أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى كان مهما لأنه أصيب في المباراة ولم يطلب التبديل وتحامل على نفسه، كذلك هدف عماد متعب".

وتابع مدرب الأهلي الأسبق: "وسعد سمير وحسام غالي فكلنا في هذه المباراة كنا مقاتلين وخصوصاً على المستوى الذهني لأننا كنا نعلم أن المباراة كانت صعبة جدا لأن هدف سيوي سبور كان كارثة بالنسبة لنا".

واختتم: "فترتي مع الأهلي كانت رائعة لدي ذكريات جميلة وأذكر أنه كان لدينا الكثير من اللاعبين الصغار وقتها مثل رمضان صبحي، تريزيجيه، وعمرو جمال الذي أصيب لسوء الحظ وأعتقد أن هذا كان صعبا علينا لأنه كان مهاجما مميزا".