سلطت الصحف والمواقع المغربية الضوء على فوز الأهلي اليوم الأربعاء بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه على الرجاء المغربي في مباراة قوية امتدت لركلات الجزاء الترجيحية.

واستطاع الأهلي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن المباراة لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، قبل أن يسقط الرجاء بركلات الجزاء الترجيحية ويخسر فيها بنتيجة 6-5.

طالع أيضًا .. فيديو | الأهلي يقلب الطاولة على الرجاء ويتوج بطلًا للسوبر الإفريقي بركلات الترجيح

ويعد الأهلي الأكثر فوزًا بلقب السوبر الإفريقي بـ8 ألقاب، بينما حصد الرجاء البطولة ذاتها مرتين.

الرجاء يضيع لقبه الإفريقي العاشر بسذاجة أمام الأهلي المصري

كتب موقع "LE360" المغربي خبر نتيجة المباراة بهذا العنوان "الرجاء يضيع لقبه الإفريقي العاشر بسذاجة أمام الأهلي المصري".

وأشار الموقع ذاته إلى أن الرجاء أضاع فرصة تحقيق السوبر الإفريقي الثالث له في تاريخه بسذاجة، حيث كان قريبا من تحقيق ذلك، قبل أن تتلقى شباكه هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة، بعدما كان متقدمًا في النتيجة بواسطة حميد أحداد في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول.

ضربات الجزاء تمنح الأهلي لقب السوبر

اختار موقع "راديو مارس" المغربي هذا العنوان "ضربات الجزاء تمنح الأهلي لقب السوبر"، لتقريره عن المباراة التي استطاع أن يحسمها الفريق المصري.

وأوضح الموقع ذاته أن الأهلي تمكن من أن يحسم نتيجة نهائي كأس السوبر القاري لصالحه في سلسلة ركلات الجزاء الترجيحية (6-5)، التي لجأ إليها الفريقان بعد تعادلهما بهدف لكل منهما.

طالع | بعد لفتة محمد الشناوي مع جماهير الأهلي.. من هو سعيد الحظ الذي حصل على ميدالية السوبر الإفريقي؟

ثاني سوبر يخسره الرجاء بنفس الطريقة

وتحت هذا العنوان "ثاني سوبر يخسره الرجاء بنفس الطريقة"، أشارت جريدة المنتخب المغربية في نسختها الإلكترونية إلى هزيمة الفريق المغربي بالسيناريو ذاته أمام النجم الساحلي التونسي في السوبر الإفريقي.

وقالت جريدة المنتخب: "مجددًا وقفت ضربات الحظ في وجه الرجاء البيضاوي خلال تاريخ مشاركاته في نهائي السوبر الإفريقي، فبعد أن حرمته من لقب السوبر بالخسارة أمام النجم الساحلي التونسي، بعد نهاية الوقت الأصلي متعادلًا بهدفين لمثلهما، ها هي الضربات الترجيحية تحرم الرجاء من لقب السوبر الثالث في تاريخه".

وعنونت تقرير المباراة "ضربات الترجيح تخذل الرجاء وتهدي السوبر الإفريقي للأهلي"، وذكرت تفاصيل المواجهة المثيره تحته.