كشفت تقارير صحفية إيطالية، رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كافاني ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ويمكنه الاتفاق مع أي نادٍ بحلول يناير بعد أقل من 10 أيام، دون الرجوع لناديه الإنجليزي.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت أن مانشستر يونايتد يسعى للحفاظ على كافاني، لكن اللاعب الأوروجوياني يسعى للخروج من ملعب أولد ترافورد، في ظل عدم الحصول على دقائق أكبر للعب.

وكشفت الصحيفة عن رغبة يوفنتوس في ضم اللاعب وعودته إلى إيطاليا من جديد بعدما تألق مع نابولي قبل انضمامه إلى باريس سان جيرمان في 2013.

يوفنتوس يواجه منافسة مع برشلونة على ضم كافاني، وكلا الناديين يسعيان لتعزيز خط الهجوم، في ظل إصابة ديبالا مع البيانكونيري، ورحيل كريستيانو رونالدو، بالإضافة لاعتزال سيرجيو أجويرو مهاجم البلوجرانا بسبب مشاكل في القلب.

يوفنتوس يريد ضم اللاعب من مانشستر يونايتد في يناير، ودفع مبلغ مالي قليل، نظرًا لاقتراب عقد كافاني من نهايته، بدلًا من الانتظار للصيف.

المفاوضات لم تبدأ بعد بشكل رسمي مع مانشستر يونايتد، لكن البيانكونيري يستفسر من بيئة كافاني عن موقفه من اللعب لـ يوفنتوس، خاصة وأنه لاعب سابق لـ نابولي، الذي يعتبر غريمًا لنادي مدينة تورينو.