كشفت تقارير سعودية، عن استعداد نادي اتحاد جدة للدخول في مفاوضات مع الثنائي طارق حامد لاعب الزمالك، ومحمد النني لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، هناك نية في إدارة نادي الاتحاد السعودية، لإعادة ملف لاعب خط الوسط المصري طارق حامد على طاولة المفاوضات من جديد، إلى جانب مواطنه محمد النني، للتعاقد معهم بداية من الفترة الشتوية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد توضيح من إدارة فريق الاتحاد السعودي، إذا كانت لديها الرغبة في التعاقد مع الثنائي كبديلين للمغربي كريم الأحمدي والبرازيلي برنو هنريكي، أو الاكتفاء بعقد صفقة وحيدة منهما حال نجاح المفاوضات".

وكان اتحاد جدة قد دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضم طارق حامد، ولكن لم تنجح في إتمام التعاقد.

يذكر أن اتحاد جدة يضم في صفوفه مدافع منتخب مصر أحمد حجازي، الذي انتقل إليه قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في شهر أكتوبر من العام الماضي، ومستمر مع فريق الزعيم حتى الآن.

طالع | حجازي يعلق على "ريمونتادا" اتحاد جدة أمام الفتح في كأس الملك

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد جدة كان قد نجح في التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي السابق خلال الأيام القليلة الماضية، في أول صفقات الزعيم الشتوية.