أكد البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفني لنادي الرجاء أنه يثق في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي والرجاء غدًا الأربعاء على أرضية ملعب أحمد بن علي بالدوحة في قطر.

وقال مدرب الرجاء في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "نتحدث في هذا المؤتمر لأننا بصدد مواجهة فريق كبير وهو الأهلي ونحن دأبنا على خوض مثل هذه اللقاءات، هذه المباراة حاسمة ومهمة وبإمكاننا الفوز باللقب لأن هذا مهم في مشوار أي شخص رياضي، خضنا مواجهات قوية في الدوري المغربي ونحن هنا للانتصار بهذه المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين".

وأضاف موضحًا كيفية التعامل النفسي مع اللاعبين الدوليين، فقال: "تواصلت مع اللاعبين الثلاثة عبد الإله حافيظي وأنيس زنيتي ومحمد نهيري بعد خسارة المباراة الأخيرة، ولكن في الحياة توجد أهداف جديدة وعلى أي لاعب أن ينسى الخسارة وألا يبكوا على الأطلال وفي المواقف الصعبة لا بد من التفكير في اللحظات السعيدة وهذا هو قانون كرة القدم ويجب احترامه، شاهدنا مباريات المغرب في كأس العرب وتضامنا مع اللاعبين".

طالع أيضًا.. درّب الفريقين.. جاريدو يتوقع بطل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

وكشف سبب المطالبة بتأجيل المباراة من إدارة الرجاء، قائلًا: "تواجدت لمدة 7 اسابيع مع النادي وتعرضنا لكثير من الصعوبات وكنا نخوض المباراة وفقًا للرزنامة المحددة لها، صحيح لم نجهز أنفسنا على أحسن ما يرام ولكن تحضرنا للمواجهة بدنيا وذهنيًا وأنا أرتقي لسقف التطلعات الموضوعة فيَّ وجاهز لخوض اللقاء، وإذا كان هناك غيابات في الفريق ستتعرفون عليها غدًا أمام الأهلي".

واختتم: "إذا أردنا الفوز بالمباراة دون ركلات ترجيحية فسنفوز بها، وإذا وصلنا لركلات الترجيح فأنا اثق تمامًا في قدرات الحارس وأنا لا أخشى شيئًا".