تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن الفارق بين الزمالك والأهلي، ورأيه في عودة فرجاني ساسي وتجديد أشرف بن شرقي للقلعة البيضاء.

وقال ميديو خلال تصريحاته ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي مستقر إداريا ولاعبيه يحصلون على رواتبهم في موعدها، على عكس الزمالك، لاعبيه في كل الألعاب أبطال لأنهم ينافسون على البطولات ولا يحصلون على مستحقاتهم".

وتابع: "الزمالك عندما يكون عنده استقرار يفوز بالبطولات، أتمنى أن يعود الاستقرار للقلعة البيضاء وندعم مجلس الإدارة القادم".

وأضاف: "أتمنى أن من يجلس على كرسي مجلس الإدارة يكون عنده ضمير ولا يتسبب في أزمات لنادي الزمالك".

وواصل: "محمد صبحي لو عاد لنادي الزمالك من فاركو سيكون مكسب وإضافة كبيرة، وانا كنت ضد رحيله، إعارات اللاعب المتجددة أثقلته بخبرات، ويجب أن يعود للفارس الأبيض وينافس على المشاركة أساسيا".

طالع أيضا.. ميدو: 5 لاعبين حجزوا أماكنهم في منتخب مصر.. ومروان حمدي لم ينصف كيروش

واستكمل: "من وجهة نظري يجب أن يرحل إثنين من الثلاثة حراس الكبار في الزمالك (محمد أبو جبل، ومحمد عواد، وجنش بعد انتهاء إعارته)، وينافس صبحي مع الحارس الكبير الذي سيبقى".

وشدد: "كارتيرون لن يستمر للموسم المُقبل مع نادي الزمالك، هناك أزمة ثقة بين المدرب والإدارة".

واستمر: "فرجاني ساسي لاعب صعب تعويضه، ولا بد أن يحاول الزمالك استعادة اللاعب، ومعلوماتي أنه يريد العودة، حدث تواصل بينه وبين أمير مرتضى بشأن ذلك، وهو لم يهرب من القلعة البيضاء بل عقده انتهى ورحل".

واختتم: "لابد أن تكون الأمور واضحة بشأن ملف تجديد بن شرقي، وانا أعجبت بموقف مرتضى منصور الحاسم بأنه سيجلس مع اللاعب ليعرف إذا كان قد وقع لناد أخر أم لا، لأنه من الواضح أن اللاعب المغربي افتقد تركيزه في الفترة الماضية لأن ذهنه مشغول، ولابد أن يعود لمستواه، وتكون ردوده صريحة مع مسؤولي الزمالك بشأن تجديد عقده".