أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن مروان حمدي لم ينصف البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مُشيرا إلى أنه يجب إعطاء الفرصة للثنائي باسم مرسي وعمرو جمال، نظرا لما يمتلكان من خبرة دولية.

وقال ميدو خلال تصريحاته ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "واضح أن كيروش مقتنع بـ مروان حمدي، ولكن اللاعب لم ينصفه حتى الآن وهذا واضح للجميع، ولكن في النهاية بالتأكيد المدير الفني يرى هذا بنفسه أن مروان لم يقدم له مهام اللاعب رقم 9، وإن شاء الله مصطفى محمد سيتواجد في كأس أمم إفريقيا، وأتمنى أن يتم إعطاء الفرصة للاعبين رقم 9 الذين لديهم خبرات دولية مثل باسم مرسي وعمر جمال، لأن فترة التجارب انتهت".

وتابع: "المهاجمون رقم 9 في مصر أصبحوا قليلون إلا باسم مرسي وعمرو جمال، وما أعرفه عن كيروش يلعب بلاعب رقم 9 دائما، ولذلك لا يعتمد على محمد شريف في هذا المركز، لأن كيروش غير مقتنع بأن اللاعب رقم 9 يتحرك كثيرا، ولكن يؤمن بأن هذا المركز يجب أن يكون محطة".

طالع أيضا.. طارق يحيى يطالب برحيل كيروش: "بيألف" وطريقته لا تناسب منتخب مصر

وأضاف: "كيروش مدرب كلاسيكي بحت، صعب يغير أفكاره، يلعب بثلاثي على الدائرة، ولاعب رقم 9 بالإضافة إلى لاعب الجناح الذي يلعب مهاجم ثان، ومن الصعب أن يغير قناعاته".

وأتم: "محمد الشناوي وأحمد حجازي وأكرم توفيق ومحمد صلاح وعمرو السولية، هذا الخماسي يحجز مكانه أساسيا في تشكيل منتخب مصر، ومن الصعب أن يعتمد كيروش على محمد النني، لأن الأخير لا يشارك نهائيا مع فريقه، ومن الصعب أن يتم الاعتماد عليه".