عبر الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، عن رأيه في انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من برشلونة.

ورحل ميسي عن برشلونة في الصيف بسبب عدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله رسميًا في قائمته لأزمته المادية ورواتب اللاعبين الكبيرة.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد طرده أمام توتنهام

رومينيجه

ووضح رومينيجه وجهة نظره في تصريحات لقناة "بيلد" الألمانية، وقال: "أعتقد أنه لم يكن انتقالًا جيدًا لميسي أن ينضم إلى باريس سان جيرمان، في رأيي وهذا دائمًا ما أقوله إنه على اللاعبين الأساطير البقاء في أنديتهم حتى اعتزالهم النهائي وميسي واحد من هؤلاء بالفعل".

وتابع: "أعتبره لاعبًا كبيرًا ولكنه ترك شيئًا ما خلفه في الصيف الماضي بعد رحيله عن برشلونة رغم أن الفريق لم يعد قادرًا على امتلاك لاعب مثله ولكن ميسي ينتمي إلى كرة القدم الإسبانية".

وأضاف: "مثلما هو الحال أيضًا مع كريستيانو رونالدو، لقد خسر الدوري الإسباني اثنين من أفضل اللاعبين الذين سيطرا على كرة القدم في السنوات الماضية".

وواصل تصريحاته: "لقد فقد الدوري الإسباني سحره برحيلهما عن ريال مدريد وبرشلونة خاصة ميسي حتى ولو كان لم يعد بنفس المستوى المعهود عنه ولكنه يظل لاعبًا كبيرًا وكان يقدم مستويات رائعة في المواسم الماضية".