تحدث سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

الأهلي يلتقي مع الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل في كأس السوبر الأفريقي الذي يقام بقطر.

قال قمصان في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إن الفريق يستعد جيدًا لمباراة الرجاء المغربي، مشيرًا إلى أنها بطولة مهمة للغاية، وأن دوافع الأهلي كبيرة للتتويج باللقب.

وأوضح أن الجهاز الفني درس فريق الرجاء المغربي جيدًا، ويقدر ما يملكه من خبرات كبيرة على الصعيد الإفريقي، وكذلك ما يضمه من عناصر مميزة في كل المراكز.

وأشار إلى أن الأجواء في معسكر الأهلي مثالية للغاية، وأن هناك حالة من التركيز الشديد لدى اللاعبين، خاصة بعد انضمام مجموعة الدوليين للبعثة، الذين حرص الجهاز الفني على منحهم الراحة المناسبة للتخلص من الإجهاد، عقب المشاركة في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

طالع أيضًا.. محمد الشناوي: الأهلي يسعى لاستعادة لقب الأكثر تتويجًا أمام الرجاء.. ومستحيل أن ألعب مصابًا

وعن الصفقات الجديدة التي ستشارك لأول مرة في السوبر الإفريقي، قال: "الصفقات الجديدة يمثلون إضافة حقيقية لكل الخطوط، خاصة بعد اندماجهم في الفريق، ليصبحوا جاهزين تمامًا للمشاركة في أي وقت، الأهلي فريق كبير يشارك في العديد من البطولات ويحتاج لوفرة من اللاعبين المميزين". 

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته موضحًا أن حضور جماهير الأهلي في مدرجات ملعب المباراة سيكون له تأثير إيجابي كبير على أداء الفريق، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للاعبين خلال اللقاء لتحقيق الفوز والتتويج بكأس السوبر.