تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن الفريق يهدف لاستعادة لقب الأكثر تتويجاً في العالم.

الأهلي يلتقي مع الرجاء المغربي، الأربعاء المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، للمنافسة على السوبر الإفريقي.

وقال الشناوي خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "الفريق جاهز تمامًا لمواجهة الرجاء، دوافع الجهاز الفني واللاعبين قوية في الفوز بالبطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع".

وأضاف: "مواجهة الرجاء لن تكون سهلة، في ظل ما تتمتع به مباريات فرق شمال إفريقيا من قوة وندية شديدة، والجهاز الفني للأهلي يتعامل مع المنافس باحترام وتركيز كبيرين، خاصة أن التفاصيل الصغيرة يكون لها دور في حسم البطولات".

طالع | الخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي

وأضاف: "بطولة السوبر الإفريقي مهمة لنا ولجماهيرنا وبالتأكيد ندخل كل بطولة أو مباراة لا نبحث عن شيء سوى الفوز فقط، لأن المركز الثاني مثل الأخير، ونحن نقدر جيدًا رغبة جماهير الأهلي في الفوز بالألقاب، ونجتهد من أجل إسعادهم، والفوز بالبطولات القارية مهم لنا، من أجل استعادة لقب النادي الأكثر تتويجا في العالم".

وأشار الشناوي إلى أنه جاهز تمامًا للمباريات وأنه يقدر اهتمام الجماهير بالاطمئنان على حالته، مؤكداً أنه من الوارد أن يتحامل على نفسه لكن من المستحيل أن يشارك في التدريبات أو المباريات مصابًا، وأنه دائما يضع مصلحة المنتخب الوطني والنادي الأهلي فوق كل اعتبار".

وواصل: "الفريق لم يتأثر بفترة التوقف الطويلة لبطولة الدوري، الدوليون استفادوا من الاحتكاك القوي في بطولة كأس العرب، كما أن الفريق خاض مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة لتجهيز الجميع، وخوض مباراة السوبر بالصفقات الجديدة يمنح الفريق دعمًا كبيرًا بعد انسجام الجميع مع طريقة اللعب خلال الفترة الماضية".

وأتم: "جمهور الأهلي هو المحرك الأساسي للفوز بكل البطولات وتحقيق الإنجازات، وأنه دائما السند في الشدائد قبل الانتصارات، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز باللقب، واستمرار نجاحات الفريق".