تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب egla 5 في الدوحة لخوض المران الثاني في قطر، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين الدوليين بعد انضمامهم مؤخرًا إلى بعثة الأهلي في قطر.

وعقد موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال؛ لوضع برنامج خاص باللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

وخاض أيمن أشرف مدافع الفريق، تدريبات علاج طبيعي وتأهيل بدني.

طالع.. فيديو | "وشّي نور" بالحديث عنه.. أبو تريكة يتغني بـ الأهلي في استوديو مباراة ليفربول وتوتنهام

وأكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن اللاعب خضع لاختبارات وفحوصات طبية دقيقة أظهرت مدى التحسن الكبير في حالته، بعد أن خاض تدريبات علاجية عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وشدد أبو عبلة على تعافي أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق كما أنه انتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأوضح أبو عبلة أن عبد القادر أنهى برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي بنجاح، وخضع لاختبار طبي أثبت سلامته وجاهزيته للمشاركة أمام الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

ومنح موسيماني اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم وهم محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعلي معلول بعد انضمامهم أمس لبعثة الفريق، عقب مشاركتهم في منافسات بطولة كأس العرب.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال في بداية المران الجماعي.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريبات خططية متنوعة قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة قوية شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع فيما خاض حراس المرمى فقرات فنية عديدة.

وأجرى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال.

وشارك بدر بانون في مران الفريق بشكل طبيعي بعد أن حصل على راحة من التدريبات أمس عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب.