تباينت ردود أفعال جماهير ليفربول، على أداء لاعبنا المصري محمد صلاح، بعد مشاركته أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تعادل مع توتنهام بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام الجديد"، في ختام قمة الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام توتنهام

وشارك محمد صلاح كأساسي في المباراة، ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وأداؤه كان متوسطًا قليلًا.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

صلاح بعكس المباريات الماضية مع ليفربول، لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أهداف، ليغيب عن المساهمة في الأهداف لأول مرة مع الريدز هذا الموسم، بعد أن نجح في التسجيل أو الصناعة في 16 مباراة على التوالي.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقدت أداء صلاح، بينما آخرون دافعوا عن "مو" خاصًة وأن الفريق بدا متأثرًا للغاية بغياب فابينيو وهندرسون وفان دايك بسبب فيروس كورونا.

اليكم ردود افعال جماهير ليفربول على اداء محمد صلاح اليوم

البداية مع مُشجع كتب: "اليوم نحن افتقدنا جميع لاعبي خط الوسط الأفضل لدينا، وأفضل صانع ألعاب لدينا، ومحمد صلاح قدم مباراة سيئة، وتمت سرقتنا في ركلة جزاء، وتعادلنا في النهاية بالمباراة".

فيما غرد آخر: "صلاح لم يكن موجودًا اليوم، وهذه مشكلة، عندما لا يكون في يومه في مباراة واحدة، تكون لدينا مباراة سيئة".

واتفق أحدهم معه مُغردًا: "صلاح كان شبحًا اليوم طوال المباراة".

بينما سخر أحد مُشجعي توتنهام من أداء "مو" في المباراة وكتب مرفقًا صورة لـ صلاح وهاتف محمول ومفتاح: "أشياء سيجدها سيسيجنون عندما يفرغ جيوبه بعد المباراة".

فيما غرد آخر: "أنا من أكبر الداعمين لـ محمد صلاح، ولا بأس أن نلعب مباراة سيئة ولكن هذه كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا، مو صلاح أنت لم تفعل شيئًا اليوم، أقوم بمدحك عندما تكون في أفضل حالاتك وسأنتقدك أيضًا عندما تلعب بشكل سيئ، فقط الحقيقة من مُشجع صادق".

وكتب أحد المُشجعين: "أعتقد أنني رأيت صلاح في الملعب لكني لست متأكدًا مما إذا كان يلعب، كلوب ليس مدربًا على الإطلاق، إذا حدث أي شيء لأرنولد فسيكون في مشكلة".

بينما أعرب آخر عن دهشته من الانتقادات لـ صلاح، وكتب: "أشعر بالذعر أن يتحدث أحد حقًا عن صلاح، بسبب مباراة واحدة سيئة بعد 5 أشهر من الموسم".

فيما انتقد آخر طريقة لاعب لاعبي ليفربول وكتب: "محمد صلاح لم يحصل على الدعم الكافي من لاعبي الوسط اليوم".

ودافع آخر عن صلاح ضد الانتقادات مُغردًا: "إذا لم يُسجل صلاح فلن يفوز ليفربول، يتم الافتراء على صلاح، إنه اللاعب الوحيد في العالم الذي يكون مُطالب بالتسجيل وإنقاذ فريقه في كل مباراة، إنه هداف الدوري الإنجليزي وأكثر من قدم تمريرات حاسمة، كما أنه خلق أكبر عدد من الفرص".

ودافع آخر عن صلاح ولقطة هدف ليفربول الثاني والذي لمس فيه صلاح بالكرة بيده: "صلاح كان ينوي تسديد الكرة بالرأس".

فيما غرد أحدهم: "أعتقد أن صلاح لم يكن من الممكن رؤيته في أي مكان في الملعب اليوم، ولم يكن ماني مستعدًا للتسجيل أيضًا".

بينما كتب أحد المُشجعين: "ساديو ماني كان أفضل من محمد صلاح اليوم".

ووجه آخر تساؤل مُغردًا: "هل كان صلاح يلعب اليوم أم أنه غائب بسبب الإصابة بـ كوفيد؟".

وغرد أحد المُشجعين: "محمد صلاح اليوم لم يُساعده أحد، عادة ما يُقدم هندرسون وفابينيو ذلك له، لذا عندما يُصاب لاعبي خط وسط ليفربول، نتعرض لأضرار بالغة".

فيما أبدى أخر اندهاشه من أداء صلاح وكتب: "لم أشاهد من قبل على الإطلاق محمد صلاح بهذا الهدوء مثلما رأيته في مباراة اليوم".

ونختتم بمُشجع غرد: "ليفربول بدون محمد صلاح سيكون بمستوى آرسنال!".