تحدث يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عن تعادلهم في مباراة اليوم مع توتنهام، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد رأيت قتالًا كبيرًا، كان الشوط الأول جيدًا من فريقي، لم يكن الشوط الثاني جيدًا تمامًا لأننا شعرنا بالحدة في الأسابيع القليلة الماضية وبدا الخصم وكأنه أنهى عملية الإحماء، بدوا في حالة لياقة أفضل".

وأضاف: "كان تسجيل هدف ثان أمر عظيم، كان هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي كان لها تأثير كبير على المباراة ولكن بعض هذه الأسئلة من الأفضل طرحها على السيد تيرني حكم اللقاء".

وواصل: "من المفيد دائمًا أن تلعب كرة القدم بنفسك، عندما ترى الموقف مرة أخرى (المطالبة بركلة جزاء لصالح جوتا)، فإن تقنية الفيديو موجودة، أنا لا أفهم سبب عدم احتسابها".

وأردف: "التعادل نتيجة جيدة، لسنا مجانين بما يكفي للاعتقاد بأننا لا نستطيع التعادل في ملعب توتنهام لكن هذه المواقف حاسمة، ليس لدي أي فكرة عن مشكلة الحكم بول تيرني معي".

واستكمل: "كنت أكثر عاطفية بعض الشيء في المباراة لكنه أعطاني بطاقة صفراء (بعد اعتراض كلوب على عدم احتساب ركلة جزاء لـ جوتا)، لقد جاء وأعطاني بطاقة صفراء لكنني كنت أفضل القرارات الصحيحة على أرض الملعب".

وأوضح: "لدينا خط وسط كامل، وكذلك مدافعين مركزيين، فقدنا قائدنا اليوم (هندرسون) لذا لا يمكنك أن تتوقع لعب أفضل مباراة كرة قدم هذا الموسم، عليك القتال وهذا ما فعله الأولاد".

وأبدى كلوب عدم سعادته بجدول المباريات المزدحم، حيث قال: "نلعب الآن ثم الأربعاء وبعد ذلك الأحد والثلاثاء، هذا أمر مستحيل، ليس لدينا اللاعبين الكافيين، ربما يكون لدينا حالة أخرى أو حالتين آخريتين (إصابات كورونا)، علينا التفكير في الأمر".

وأكد: "نحن نفضل اللعب بكل تأكيد ولكننا بحاجة إلى بعض المساعدة، إذا واصلنا العمل بهذا الشكل فلا يمكننا الاستمرار بطريقتنا المعتادة، إذا لم نلعب أكثر من ذلك ولدينا استراحة، فأنا بخير".