أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تعجبه من التحكيم في مباراة اليوم ضد فريق توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليفربول ضيفًا على توتنهام في ملعب الأخير بقمة منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

ولم تنل قرارات التحكيم إعجاب كلوب في تلك المباراة، حيث رأى أنه كان من المفترض طرد هاري كين بعد تدخله على أندي روبرتسون، إلى جانب أحقية دييجو جوتا في الحصول على ركلة جزاء.

تدخل هاري كين القوي على روبرتسون

من ناحية أخرى، حصل أندي روبرتسون على بطاقة حمراء في الدقيقة 76 بسبب تدخله العنيف على لاعب توتنهام إيمرسون رويال.

طرد روبرتسون أمام توتنهام

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "طرد هاري كين؟ نعم بالتأكيد كان من المفترض ذلك، ويكن منح روبرتسون كذلك بطاقة حمراء، إنه ليس التحدي الأذكى ولكنه بالتأكيد بطاقة حمراء، لا شك في ذلك، كانت ساقه في الهواء، كانت محض صدفة".

وأضاف: "بالنسبة لموقف هاري كين، لو كانت ساق روبرتسون على الأرض، لكانت تعرضت للكسر، لدينا تقنية الفيديو هنا، وألقوا نظرة على ما حدث من قِبل روبرتسون وقرروا طرده، حسنًا، هذا هو سبب وجود تلك التقنية، ولكن ماذا فعلوا في حالة هاري كين؟".

وواصل: "هناك كذلك ركلة جزاء لـ جوتا، أخبرني السيد تيرني (حكم المباراة) أن جوتا توقف عن قصد لأنه أراد الحصول على خطأ لصالحه، أولًا وقبل كل شيء إذا أردت تسديد الكرة ناحية المرمى، فعليك أولًا أن تتوقف لأنك لا تستطيع أن تفعل كلا الأمرين".