أدلى هاري كين نجم فريق توتنهام بتصريحات عقب مباراة اليوم أمام ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان مساء اليوم في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وقدم هاري كين أداءً رائعًا في تلك المباراة حيث سجل الهدف الأول لصالح توتنهام، وسنحت له أكثر من فرصة للتهديف.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة رائعة، كان هناك الكثير من الفرص لكلا الطرفين، كانت لدينا بعض الفرص الواضحة التي كان علينا تحسينها لنكون صادقين، بشكل عام كانت معركة صعبة ضد فريق جيد للغاية، ننتقل إلى المرحلة التالية الآن".

وأضاف المهاجم الإنجليزي: "عندما كنا متقدمين 1-0 كان لدينا فرصتان واضحتان، حاول سون مواجهة الحارس وتصدى أليسون بشكل كبير لفرصة ديلي آلي، إذا سجلنا كليهما، فستكون المباراة واضحة".

وتابع: "أنت تلعب ضد فريق كبير وعليك استغلال فرصك وكان لدينا ما يكفي للفوز بالمباراة، بشكل عام أعتقد أنه كان أداءً رائعًا".

واستمر: "كان من الرائع أن أسجل، لقد مرت بضع مباريات منذ أن سجلت أهدافًا خاصة هنا على أرضنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن في يوم آخر كان من الممكن أن أسجل هدفين آخرين".

وعندما سُئل عما إذا كان يستحق بطاقة حمراء بدلًا من صفراء بعد تدخله على أندي روبرتسون، رد هاري كين: "لا بالتأكيد، لقد كان تدخلًا قويًا لكنني اعتقدت أنني فزت بالكرة".

وأكد: "من الواضح أنني لم أشاهدها مرة أخرى، عندما تلعب ضد فرق عالِ وتقاتل من أجل الحصول على نقاط في بعض الأحيان ستكون هناك تدخلات قوية، لقد قامت تقنية الفيديو بفحص الموقف".

واستطرد: "قال روبرتسون على أرض الملعب إنني أمسكت بقدمه، لم أشعر بذلك، عندما ترى الأمور بدرجة بطيئة، تكون الأمور أسوأ مما هي عليه، هذا ما توفره تقنية الفيديو".