كشف المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجري أنه سيفرض عقوبه على لاعبه البرازيلي آرثر ميلو، وأوضح السبب وراء ذلك.

انضم البرازيلي إلى يوفنتوس من برشلونة في صيف 2020 مقابل 76 مليون يورو، ومع ذلك، لم يكن أبدًا لاعبًا أساسيًا للبيانكونيري، حيث لعب 40 مباراة فقط في جميع المسابقات مع السيدة العجوز.

وقع ميلو مع يوفنتوس عندما كان ماوريسيو ساري مسؤولاً عن تدريب الفريق، لكن عندما وصل في أغسطس، كان مدرب لاتسيو الحالي قد رحل بالفعل، وكان أندريا بيرلو قد حل بديلاً له.

لعب آرثر 32 مباراة تحت قيادة بيرلو لكنه غاب عن المباريات القليلة الأولى من الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية في يوليو.

لعب البرازيلي ثماني مباريات فقط في جميع المسابقات تحت قيادة أليجري هذا الموسم وسيغيب عن مباراة الغد ضد فينيسيا لأنه تأخر عن جلسة التدريب هذا الصباح، لذلك قرر أليجري معاقبته.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كان آرثر سيئ الحظ هذا الصباح، لقد تأخر، لذلك لن يتم استدعائه".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي يقارن بين يوفنتوس وليفربول ويعلق على إمكانية مواجهة باريس سان جيرمان

وأضاف: "التأخر في اليوم السابق للمباراة ليس أمرًا جيدًا، لذلك لن يسافر مع الفريق، هذه الأشياء تحدث، سيعود إلى التدريبات ابتداء من الثلاثاء".

ليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها البرازيلي الجدل، في أبريل، كان أحد اللاعبين الثلاثة الذين أوقفهم يوفنتوس لحضور حفل خاص في منزل ويستون ماكيني وباولو ديبالا.

لقد انتهكوا حظر التجول على الصعيد الوطني الذي كان ساريًا بسبب فيروس كورونا، لذلك تم تغريم اللاعبين الثلاثة واستبعادهم من مباراة الديربي ضد تورينو.

ينتهي عقد آرثر في يونيو 2025، لكن يوفنتوس سيجد صعوبة في بيعه لأن أي بيع أقل من 50 مليون يورو سيعني خسارة رأسمالية للبيانكونيري.

ومن المقرر أن يعقد يوفنتوس اجتماعًا مع وكيل آرثر لمناقشة مستقبله في النادي قريبًا.