تدخل نادي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في مفاوضات لقطع الطريق على ريال مدريد في إحدى الصفقات التي يسعى النادي الملكي لحسمها.

ويرغب باريس سان جيرمان في التفاوض لضم الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، الذي ينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري.

روديجر لم يصل لاتفاق للتجديد مع تشيلسي، وهو ما فتح الباب أمام الأندية الراغبة في ضمه، خاصة وأنه سيكون وكيل حر، ولديه حق التفاوض مع الأندية الأجنبية بداية من أول يناير.

يُزعم أن اللاعب الدولي الألماني قد رفض بالفعل عقدًا ضخمًا قيمته 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من تشيلسي وأجرى محادثات إيجابية مع ريال مدريد بشأن الانضمام إليهم.

حتى أن التقارير أشارت إلى أن روديجر قد توصل إلى "اتفاق غير رسمي" للانضمام إلى لوس بلانكوس مع السماح بإجراء محادثات رسمية بين الطرفين في العام الجديد.

ومع ذلك، فإن باريس سان جيرمان يحاول القيام بانقلاب والتغلب على ريال مدريد وضم روديجر في يناير، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن "آس" الإسبانية.

باريس سان جيرمان لا يضيعون أي وقت وقد التقوا بالفعل مع وكيل المدافع وشقيقه بحسب ما أفاد التقرير.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستعد لـ خطوة جديدة في مفاوضات ضم بديل محمد صلاح من ريال مدريد

يكسب روديجر حاليًا حوالي 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن يبدو أنه من المقرر أن يصبح أحد اللاعبين الأعلى أجراً في العالم في الصيف المقبل.

لكن ملحمة انتقال روديجر أخذت منعطفاً آخر غير متوقع هذا الأسبوع عندما خاض مانشستر يونايتد أيضاً السباق للحصول على توقيعه.

الشياطين الحمر على وشك الاقتراب من ممثلي اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في محاولة لجذبه إلى أولد ترافورد، وفقًا لقناة سكاي سبورتس ألمانيا.

تلقت جهود يونايتد دفعة حيث يُزعم أن الرئيس المؤقت رانجنيك وسينيسي وكيل روديجر يتمتعان بعلاقة جيدة.

رانجنيك وروديجر على اتصال أيضًا من خلال نادي شتوتجارت الألماني على الرغم من أنهما كانا في النادي في أوقات مختلفة.