يضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عينه على أحد اللاعبين الذي يرغب ريال مدريد في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد مؤخرًا اتبع سياسة جديدة بشأن تعاقداته الجديدة، بالتعاقد مع اللاعبين الكبار الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم، ويحاول النادي إغرائهم براتب عالٍ ومكافآت انتقال كما حدث مع ديفيد ألابا، حيث يرى المرينجي أن ذلك أرخص من التفاوض مع نادٍ مقابل ضم لاعبًا منه.

ويُعد الدولي الألماني، أنطونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسي، على رأس الأولويات لـ ريال مدريد، حيث يرغب المرينجي في ضمه بعد تألقه مع البلوز.

أنطونيو روديجر

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الألماني مع بطل أوروبا في الصيف المقبل، 30 يونيو 2022.

ولم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى أي اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، في ظل الخلاف بين روديجر وتشيلسي حول راتبه، حيث يريد الألماني الحصول على 12 مليون يورو سنويًا وهو ما يراه بطل أوروبا مُبالغ فيه.

اقرأ أيضًا.. راموس عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: سأموت من أجل باريس سان جيرمان

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن نظيرتها "بيلد" الألمانية، فإن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع روديجر مع إغرائه بالحصول على راتب سنوي كبير، بسبب "قضية مبابي مع ريال مدريد".

ريال مدريد كان قد حاول في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضي الحصول على خدمات الفرنسي، ولكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويرفض الفرنسي جميع محاولات النادي للتجديد.

ووصفت الصحيفة رغبة باريس سان جيرمان في ضم روديجر، رغم أن النادي الباريسي يملك الرباعي (ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، سيرجيو راوس، ثيو كيرير) بمثابة حرب باردة مع ريال مدريد، حيث لا يزال القادة القطريون غاضبين للغاية من طريقة تعامل مدريد مع مبابي وسيكون هذا خيارًا جيدًا لرد جزء من الضربة التي تلقاها على حد وصف الصحيفة.

وأكدت أن ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، قد التقى بوكيل أعمال روديجر بالفعل، قبل بضعة أسابيع من أجل إقناعه بالانتقال إلى "حديقة الأمراء" مع نهاية الموسم الجاري.

تقارير صحفية ذكرت من قبل أن روديجر رفض عرضًا ماديًا كبيرًا من نادي ليفربول، لكونه أعطى كلمته بالفعل لـ رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأنه سينتقل إلى العملاق الإسباني بعد نهاية عقده، ولكن ليس معروف ما إذا كان الألماني سيتمسك بقراره أم سيلعب المال دور آخر.