رفض المدرب الألماني يورجن كلوب الانخراط في مستقبل أليكس أوكسليد تشامبرلين وديفوك أوريجي في ليفربول.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الإنجليزي بعد 18 شهرًا، بينما ستنتهي الصفقة الحالية للمهاجم البلجيكي في الصيف المقبل، ولكن على الرغم من عدم التأكد من مستقبلهما على المدى الطويل في الأنفيلد، فقد كان للثنائي تأثير على الريدز في الأسابيع الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: محمد صلاح أدى دور ثلاثي ليفربول ولم يحصل على التقدير المستحق

وعندما سُئل عن مستقبل تشامبرلين وأوريجي، أصر كلوب على أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للحديث عما إذا كان سيتم منحهما عقودًا جديدة، مشيرًا إلى أن ذلك لا يخطر بباله عند اختيار فريقه كل أسبوع.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "ليس فقط اللاعبان اللذان ذكرتهما ولكننا لن نبقى معًا إلى الأبد، هذا هو الحال، إذا أراد شخص ما الذهاب إلى مكان آخر، فعلينا إيجاد حل لذلك، إذا أردنا أن يكون لدينا شخص من ناد آخر، علينا إيجاد حل لذلك".

وأضاف: "هذا وضع طبيعي تمامًا، لا نفكر فيه، ليس علينا التحدث عن بدلاء هؤلاء الأولاد أو أي شيء آخر، الأمر كله يتعلق بما هو منطقي لكلا الجانبين في 6 أو 18 شهرًا أو أي شيء آخر، مثل هذا النوع من الأشياء".

وواصل: "لكن هذا ليس مهمًا في الوقت الحالي على الإطلاق، الآن من المهم للغاية كيف يمكنك المساهمة في اللحظة التي تلعب فيها، الباقي لا علاقة به حاليًا".

وأردف: "أنا لا أخطط مع لاعبين بالمشاركة بينما لا يستطيع الآخرون اللعب، يتعلق الأمر بكيفية اللعب في الوقت الحالي وبعد ذلك تكون في التشكيلة الأساسية، إذا كان عقدك سينتهي في غضون شهرين، في غضون أربعة أيام أو خمس سنوات، فإن ذلك لن يحدث أي فرق على الإطلاق".

اختتم: "إنهم مهمون لأنهم يستطيعون حقًا المساهمة في اللحظة التي يبدأون فيها أو عندما يأتون من الدكة وهذا هو سبب كونهم لاعبين في ليفربول".