يعقد نادي برشلونة الإسباني اجتماعًا مع وكيل البرازيلي فيليب كوتينو لحسم مستقبل اللاعب قبل حلول سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل.

يحتاج برشلونة إلى إفساح المجال للبرازيلي، ليكون قادرًا على الامتثال لـ"اللعب المالي النظيف" إذا كان يريد تعزيز صفوفه، بينما يحتاج كوتينيو إلى تحدٍ جديد حيث يمكنه استعادة الثقة وأفضل نسخة له كلاعب كرة قدم.

بهذه النية، للتحدث لإيجاد حل مرضيًا لكلا الطرفين، اجتمع المسؤولون في برشلونة مع وكيل كوتينيو للقاء قبل انتهاء العام الحالي وافتتاح سوق الانتقالات الشتوي، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

يريد نادي برشلونة تحديد وضع البرازيلي، ورأس المال ليتمكن من التفكير في أي توقيع جديد، خاصة وأن كوتينيو من أصحاب الرواتب المرتفعه في البارسا.

يوم الجمعة الماضي، عقد كيا جورابشيان، وكيل كوتينيو، اجتماعًا عرضيًا قصيرًا مع مسؤولي برشلونة واتفق الطرفان على الاجتماع لمناقشة وضع لاعب خط الوسط البرازيلي الأسبوع المقبل بهدوء أكبر.

اقرأ أيضًا.. يويفا يعلن عن صفقة تمويل بقيمة 2 مليار يورو للأندية الأوروبية لتجاوز خسائر كورونا

منذ البداية، ورغم كونه محل اهتمام لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتم تقديم مانشستر سيتي ولا مانشستر يونايتد كخيار لتبادل اللاعبين مع كوتينيو، لأن كلا الفريقين لديهما بالفعل لاعبين بملف مشابه جدًا لملف البرازيلي.

وحتى يومنا هذا، لم يقدم نيوكاسل عرضًا للتعاقد مع كوتينيو، وبالتالي، وبعد المعلومات التي يمكن للطرفين جمعها خلال هذا الأسبوع حول الفرق المحتملة المهتمة بكوتينيو، سيجلس كل من وكيل فيليب وبرشلونة على طاولة ويحللون إيجابيات وسلبيات كل خيار بهدف البحث عن الأفضل لكليهما.