يعتقد لاعب خط وسط ليفربول السابق بيدرو شيريفيلا أن أحد زملائه الحاليين في فريق نانت الفرنسي يتفوق على محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني على أساس الموهبة النقية.

خاض شيريفيلا 11 مباراة مع الفريق الأول لليفربول قبل مغادرة النادي بشكل دائم في صيف العام الماضي، بحثًا عن فرصة منتظمة للمشاركة.

حصل الإسباني على رغبته منذ انضمامه إلى الدوري الفرنسي، حيث شارك في 35 مباراة مع نانت في الموسم الماضي، وحافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية هذه الفترة.

أحد اللاعبين الذي استمتع بالعمل إلى جانبه خلال فترة وجوده في النادي هو لاعب خط الوسط المهاجم لودوفيتش بلاس، الذي دعمه من أجل "مستقبل مشرق" في اللعبة.

هذه هي موهبة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، وقد ادعى شيرفيلا أن بلاس يتفوق على الثلاثي الهجومي الشهير لليفربول وأي لاعب آخر لعب معه حتى الآن في مسيرته.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | رابطة البريميرليج ترد على دعوات وقف موسم الدوري الإنجليزي

وقال لمجلة "So Foot" الفرنسية: "عندما يتعلق الأمر بالموهبة الخالصة، فإنني أقدر لودوفيتش بلاس أكثر من كل الآخرين".

بلاس

وأضاف: "لعبت مع كوتينيو، فيرمينو، محمد صلاح، وساديو ماني، أعرف قدراتهم، وعندما أرى ما يفعله لودو في التدريب أو في المباريات، فـ بالنظر لقدراته لن يحسدهم عندما يتعلق الأمر بالموهبة".

وأكمل: "إنه لا يصدق، مذهل، ومستقبله يبدو مشرقًا، غالبًا ما نلعب متجاورين ونرى كرة القدم بنفس الطريقة، ويسعدني أن أتطور إلى جانبه".

سجل بلاس عشرة أهداف وساهم بخمس تمريرات حاسمة في الموسم الأخير من الدوري الفرنسي، واستمتع ببداية مثمرة للموسم الحالي بسبعة أهداف في 17 مباراة.