أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

وكانت من المفترض أن تُقام المباراة يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد".

وأجُلت المباراة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد داخل نادي مانشستر يونايتد، مما يجعلهم غير قادرين على الاستعداد لتلك المواجهة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة وأتلتيكو مدريد يتنافسان على مدافع تشيلسي

مع الأسف هذه هي رابع مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يتم تأجيلها، مع الاعتراف بأن هناك عدد من الأندية تعاني من تفشي فيروس كورونا، فإن نية الرابطة هي مواصلة جدول مبارياته الحالي بأمان، تظل صحة ورفاهية جميع المنخرطين في المسابقة على رأس أولوياتنا.

وكانت الرابطة قد أجلت مباراة يوم الثلاثاء الماضي، بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد لنفس السبب، وهو ما ينذر بخطر كبير، خاصة مع تأجيل مباراة اليوم بين توتنهام وليستر سيتي، واكتشاف حالات أخرى في تشيلسي.

وتقوم الرابطة في الوقت الحالي بتقييم طلبات تأجيل المباريات المقدمة من بعض الفرق على أساس كل حالة على حدة، بناءً على القواعد الحالية وإجراءات فيروس كورونا المستجد.