عدد إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، مزايا المسكر الذي أقامه الفريق في الإمارات خلال الفترة الماضية.

ويخوض بيراميدز معسكرًا بمدينة دبي بالإمارات ويستمر حتى ١٧ ديسمبر الجاري، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز كان قد واجه فريق العين الإماراتي يوم السبت الماضي وخسر بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية انتصر علة الإمارات الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الأربعاء.

وقال جلال خلال تصريحات عبر المركز الإعلامي لبيراميدز: "سعيد بالتجربة، والنتيجة ليست مهمة بقدر الأداء وتجربة جميع اللاعبين في اللقاءات الودية استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز".

وأضاف: "أهم شيء في اللقاء الودي هو مشاركة وعودة عدد كبير من العناصر التي غابت بسبب الإصابات مؤخرا وتجهيز جميع اللاعبين لعودة الدوري.. بيراميدز خاض مباراتين وديتين قويتين في معسكر الإمارات بمثابة خير تجهيز للمرحلة المقبلة الهامة".

وشدد على رضاه الشديد عن معسكر دبي الذي سيكون له أثر كبير في تحضيرات اللاعبين وتجهيزهم وظهورهم بمستوى طيب ومواصلة الانتصارات في الدوري ووصول الفريق لأعلى مرحلة من التجانس".

طالع | وليد الكرتي ينضم لمعسكر بيراميدز في دبي الأربعاء

ووجه المدير الفني الشكر والتقدير لنادي الإمارات ومجلس إدارته على حفاوة الاستقبال والترحاب للفريق في رأس الخيمة، مشيرا إلى أنه ليس بغريب على أهل الإمارات الاستقبال الرائع وحسن الضيافة، متمنيا التوفيق للنادي في المرحلة المقبلة.

يذكر أن بيراميدز سيواجه طلائع الجيش، يوم 21 من ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 13 نقطة.