أعرب إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز عن رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام العين في المباراة الودية التي أقيمت اليوم السبت على الرغم من الخسارة بهدفٍ دون رد.

ويخوض بيراميدز معسكرًا بمدينة دبي بالإمارات ويستمر حتى ١٧ ديسمبر الجاري، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إيهاب جلال في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لنادي بيراميدز اليوم: "التجربة الودية كانت مهمة وقوية أمام خصم قوي لعب بأغلب عناصره الأساسية المحترفة، وفي المقابل قدم لاعبو بيراميدز أداء جيدا في أغلب فترات اللقاء خاصة الشوط الثاني الذي سيطر عليه الفريق تماما وكان قريبا من تسجيل أكثر من هدف في ظل كم ضخم من الفرص التي أتيحت للاعبين".

وأضاف: "بيراميدز يفتقد لعدد كبير من العناصر بسبب الغيابات والإصابات، ورغم ذلك كان الأفضل في كل شيء حتى الشوط الأول الذي سجل فيه العين هدفه الوحيد، وكان من فرصة وحيدة وسط سيطرة كاملة لبيراميدز على كافة أجراء الملعب".

وتابع: "هناك عدد كبير من الفرص المهدرة وبعيدا عن النتيجة، فالأهم هو أداء اللاعبين والاستفادة من الودية والمعسكر".

طالع أيضا | إيهاب جلال يُعلن قائمة بيراميدز لمعسكر دبي

واختتم: "كنت متخوفا من خوض ودية قوية مع العين رغم التجمع وبدء المعسكر منذ ساعات قليلة بعد ٣ أيام راحة، ولكن المردود جيد والاستفادة كبيرة وتجربة أغلب عناصر المعسكر في المباراة استعدادا للعودة للقاهرة يوم ١٧ والتجهيز لمواجهات الدوري الممتاز من جديد".