وجه ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، خطابًا إلى عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بشأن إنقاذ الزمالك من مرتضى منصور الرئيس الحالي للقلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور قد عاد إلى منصبه على رأس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد تبرئته من قبل محكمة القضاء الإداري من تهمة الفساد المالي والإداري.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. أرسلت هذه الرسالة لسيادتكم لنشرها في جريدة الأهرام، ورفض السيد رئيس التحرير النشر، وهذا هو نص الرسالة ليس فيها من تجاوز أو اكاذيب.. فهل تنصف نادي الزمالك يا سيادة الرئيس يا أبو محمود؟".

وأضاف: "فضلا عما أثير بشأنهم من مخالفات وانحرافات مالية تتعلق بالمال العام، وهو موضوع تحقيقات في النيابة الآن، أن يكون لهم مكانا في موقع المسؤولية أو أن يدّعوا قربهم منك أو دعمك لهم".

طالع أيضا.. مرتضى منصور يوجه رسالة إلى الخطيب: أرفض "قلة الأدب".. وسأضطر للرد

وتابع: "فخامة الرئيس، إن ظهور نجم أمثال ذلك الشخص يقدم رسالة محبطة للجميع وللشباب بصفة خاصة، ويهدم فكر المؤسسات الرياضية التي من المفترض أن يتم تربية النشء على الأخلاق قبل الرياضة".

واختتم رئيس الزمالك السابق: "نتطلع بثقة يا سيادة الرئيس إلىى تدخلكم الحاسم لتصحيح المسار، وأن نستعيد معكم الأمل في حاضر ومستقبل يليق بمصر".