أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قام بتشكيل لجنة تحقيق تتكون من، محمد حلمي وعصام مرعي والمستشار محمود خالد والمستشار محمود العسال لمعرفة أسباب رحيل اللاعبين الناشئين عن النادي خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك في فيديو بثه على حساباته الشخصية إن لجنة التحقيق ستتواصل مع كل من، حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمري وعمرو أدهم وطارق جبريل للتحقيق في إهدار أموال النادي ورحيل اللاعبين الناشئين خلال فترة تواجدهم.

وأوضح مرتضى منصور أن الفترة الماضية شهدت أحداث وصفها بـ "المهزلة" داخل النادي الأبيض، مشيرا إلى أن هناك بندا في عقد أحد اللاعبين ينص على إخطاره قبل التعاقد مع أي لاعب سواء مصري أو أجنبي وسيتقاضى راتبًا أعلى منه وانتظار رده قبل إبرام الصفقة بشكل رسمي، إلى جانب تعديل عقد أحد اللاعبين الذي كان يتبقى في عقده 3 مواسم ويتقاضى 8 ملايين ولتصبح قيمة عقده 40 مليون دون زيادة مدة تعاقده مع النادي.

وأكد أن اللاعبين الناشئين الذين رحلوا عن النادي مؤخرا سيتواجدون في مقر النادي يوم الجمعة المقبل لإبرام عقود لهم وإعارتهم عن طريق الزمالك والعودة من جديد لصفوف الفريق بعد انتهاء أزمة القيد لأنهم مستقبل النادي خلال السنوات القادمة.

طالع أيضا.. ناشئ الزمالك: النادي استغنى عني مجانًا لأنني لست نجل فاروق جعفر

وأضاف أنه كان من أشد المعجبين بموهبة حسين فيصل لاعب الفريق السابق، وقام بإبرام عقد بمقابل مادي "محترم" نظرا لموهبته الكبيرة.

وأشار إلى أن أحمد رفعت لاعب الزمالك الأسبق رحل بسبب ابتعاده عن المشاركة فترة تواجد السويسري كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية وتمت إعارته للاتحاد السكندري، مؤكدا أن النادي تعاقد مع اللاعب مقابل 5 ملايين ورحل عن النادي مقابل 7 ملايين وليس مجانا كما حدث مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.