كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك سبب عدم تحرك إدارة نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، لحسم صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.

ويعد هالاند أحد أبرز الصفقات التي سيتصارع عليها الأندية الأوروبية الكبرى في الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسهم ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد حتى الآن لا يتحرك وربما يعتبر كمتفرج فقط على ما يدور في سوق الانتقالات مع كثرة الشائعات حول مستقبل هالاند.

اقرأ أيضًا | سبورت: على رأسهم هالاند ولاعب عربي.. لابورتا يناقش ٤ صفقات في اجتماعه مع رايولا

انشيلوتي وبيريز

ليس الأمر أن إدارة ريال مدريد ومدرب الملكي غير مهتمين بضم النرويجي الدولي، ولكن المشكلة هي أنهم لا يرغبون في المشاركة في هذا المزاد بين الأندية للتعاقد مع هالاند.

ينتظر ريال مدريد قرار هالاند النهائي بشأن مستقبله ويكون قرارًا عاطفيًا بناءً على مشاعره والنادي الذي يحب ارتداء شعاره في المستقبل، لأنهم لن يتمكنوا من المنافسة اقتصاديًا مع كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

هناك أيضًا عامل آخر مهم جدًا وهو التأثير الفني على الفريق، خاصة مع وصول هالاند وهل سيكون هناك تأثير على تطور مستوى فينيسيوس ورودريجو في المستقبل أم لا مع وجود كريم بنزيما، المتألق في السنوات الأخيرة.

يقدر ريال مدريد كثيرًا ما يقدمه هالاند مع بوروسيا دورتموند ولكن في الوقت الحالي هناك بنزيما في الفريق ويسجل الأهداف في كل مباراة.