التقى رئيس نادي برشلونة الحالي، خوان لابورتا، مع مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير يوم أمس، الإثنين، من أجل الحديث عن 4 صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول للعملاق الكتالوني في المستقبل.

كان لابورتا يتواجد في فندق بمدينة "تورينو" في الساعات الماضية لحضور تسلم لاعب الوسط، بيدري، لجائزة الفتى الذهبي من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لعام 2021.

اجتمع رئيس برشلونة مع رايولا في الفندق لمناقشة مستقبل مختلف اللاعبين وعلى رأسهم مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، الذي ما زال يمثل الأولوية القصوى في البلاوجرانا.

هناك علاقة رائعة بين لابورتا ورايولا تجعلهما يتحدثان في العديد من الصفقات ولذلك لم يكتف الثنائي بالحديث فقط عن مستقبل هالاند بل كانت هناك 3 أسماء أخرى على طاولة الاجتماع وهم بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، تشافي سيمونز (باريس سان جيرمان) ونصير مزراوي (أياكس أمستردام).

تعرف أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز اليوم في كأس مارادونا

هالاند

إيرلينج هالاند

يريد برشلونة الحصول على خدمات النرويجي الدولي، فهو الهدف رقم 1 لدى لابورتا وإدارة النادي الكتالوني، ويفكر في إمكانية عقد صفقات تبادلية مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع اللاعب الشاب.

ويحاول برشلونة من خلال لابورتا التوصل لاتفاق مع رايولا لمحاولة التعاقد مع هالاند رغم كثرة الأندية الراغبة في ضم النرويجي إلى جانب سعره الباهظ.

بول بوجبا

ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي، وكان مرتبط أكثر من مرة بإمكانية الانتقال إلى برشلونة ولكن جميع الظروف مناسبة في يوليو لإبرام الصفقة لأن من غير المتوقع التوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي على الاستمرار.

يرغب بوجبا في خوض تجربة الدوري الإسباني، وربما يفكر مانشستر يونايتد في بيعه في يناير بسعر زهيد حتى يستفيد ماديًا بدلًا من رحيله المجاني في الصيف.

يعرف لابورتا مدى أهمية التعاقد مع بوجبا وهالاند لفريق مثل برشلونة في الوقت الحالي لأنهما سيكونان إضافتين رائعتين على المستوى الفني والتسويقي.

على الرغم من أن تشافي مدرب الفريق لا يفكر في التعاقد مع لاعبين في وسط الملعب لكن إذا كان بوجبا متاحًا لن يغلق الباب في وجهه خاصة إذا جاء مجانًا بنهاية الموسم.

رايولا يرغب في عودة سيمونز إلى برشلونة

رحل سيمونز إلى باريس سان جيرمان وهرب إلى فرنسا قبل سنوات، وينتهي عقده مع العملاق الباريسي في يونيو 2022، وبالتالي، سيعود بالمجان ولكن برشلونة لا يفكر في اللاعب.

لا يرى برشلونة أولوية في التعاقد مع سيمونز خاصة مع كل اللاعبين الذين يتواجدون في خط الوسط بالوقت الحالي في قلعة "كامب نو" رغم تألقه في دوري أبطال أوروبا للشباب حيث سجل 3 أهداف وصنع 6 آخرين في مرحلة دور المجموعات.

نصير مزراوي

لاعب منتخب المغرب الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن ويتألق في الموسم الحالي مع فريق أياكس أمستردام وهناك أكثر من نادٍ أوروبي يرغب في التعاقد مع العربي الدولي.

يأتي تفكير برشلونة في مزراوي رغم التعاقد مع داني ألفيس ولكن عقد البرازيلي سيكون حتى نهاية الموسم واستمرار، سيرجينيو ديست، غير مضمونة في حالة وجود عرض قوي لرحيله.