أكد المدرب الصربي ميلوتان سريديوفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، أنه يتابع مباريات الفارس الأبيض وتجمعه علاقة جيدة بلاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن مباراة تونس هي الاختبار الأصعب لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر. 

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى" عبر برنامج "رقم 10": "أتابع مباريات الزمالك سواء محلية أو إفريقية، خلعت رداء مدرب الزمالك لكني ما زلت مشجعًا للفريق، وأشعر دائمًا بجماهيره العظيمة التي تتواجد في كل مكان".

طالع | مدرب الزمالك السابق: محمد صلاح ليس الأول في اختياراتي لجائزة ذا بيست.. وينقصه إنجاز ميسي

وأضاف: "علاقتي بجميع لاعبي الزمالك عظيمة وأتواصل مع البعض منهم، والفريق حاليًا يؤدي بشكل جيد، وأتمنى له التوفيق خلال المباريات والبطولات المقبلة".

وأردف: "سعيد برؤية مصطفى فتحي مرة أخرى في المنتخب المصري المشارك في كأس العرب، وكذلك أحمد سيد زيزو الذي يقدم مستويات رائعة".

وواصل: "أتابع مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العرب، أعلم أن هناك قيادة فنية جديدة لكيروش الذي يسعى لبناء فريق جديد للكرة المصرية وأن يضع بصمته مع اللاعبين، وهو ما اتضح من النتائج التي حققها المنتخب المصري في مباريات البطولة".

واختتم: "الاختبار الأصعب لكيروش سيكون أمام منتخب تونس، كونه من المنتخبات الكبرى في القارة الإفريقية، لكنني أتمنى التوفيق لمصر والفوز بالمباراة والوصول إلى نهائي كأس العرب".