علق الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على مواجهة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب.

منتخب مصر يلتقي مع تونس مساء غداً الأربعاء، في إطار مواجهات دور قبل النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وقال جاريدو خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "ستكون مباراة صعبة لكلا المنتخبين تونس ومصر، من وجهة نظري أن مصر ستفوز".

وأضاف: "كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، ولكن أشعر بقدرات منتخب مصر، يمر بلحظات قوية ويؤدون بشكل رائع ولديهم مدير فني رائع وطاقم فني متميز، أعتقد أن مصر فريق قوي ومتميز الآن".

وأكمل: "دربت في مصر لاعبين متميزين مثل تريزيجيه ووليد سليمان ورمضان صبحي وغيرهم، أشاهد بعض المباريات في البطولة العربية وأتابع المنتخب المصري والمغربي".

وتابع: "أعرف كيروش بشكل جيد، هو مدير فني متميز ومصر اتخذت قرارًا رائعًا بالاستعانة به وبخبراته وهو إضافة للمنتخب المصري، وائل جمعة من أساطير الكرة المصرية ووجوده مع كيروش سيفيد منتخب مصر".

وأردف: "ما زلت أتابع مباريات الأهلي، وأسعى لمشاهدة مبارياته وعلى تواصل مستمر مع الفريق في مصر، وأظل على دارية بالمستجدات في الأهلي والدوري المصري".

وعن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء، أوضح: "الأهلي لديه جماهير رائعة ونادي الرجاء المغربي أيضًا، لا أعلم من الذي يحقق الفوز، صعب التنبؤ بالنتيجة".

طالع | موعد وملعب مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

واستطرد: "لاعبو الرجاء والأهلي أيضًا يلعبون مع منتخباتهم في كأس العرب، الأحمر سيكون لديه اليد العليا في المباراة لأنه حافظ على نفس المجموعة من اللاعبين".

واستمر: "لم تحدث أي مفاوضات بيني وبين منتخب مصر، كانت هناك مفاوضات مع عدة أندية مصرية ولكن لم أجد اللحظة المناسبة للعودة إلى مصر".

وأتم: "أفضل لاعب دربته في الأهلي، كان وليد سليمان لاعب متميز، مؤمن زكريا كان لاعب خاص وتريزيجيه ورمضان صبحي وعبد الله السعيد".