وجه أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق الشكر للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، كما تحدث عن مباراة مصر أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021.

طالع | موعد مباراة مصر القادمة أمام قطر في كأس العرب

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامجه "ريمونتادا": "أوجه الشكر لمسؤولي النادي الأهلي وجهازه الفني والطبي لأنهم أنقذوا نجلي من الموت في مباراة الأهلي وبيراميدز فريق 2003 بعد ابتلاع لسانه، كان على وشك الموت".

وأضاف: "أحذر منتخب مصر من الكرات العرضية أمام تونس، حيث أن نسور قرطاج يمتلكون ظهيرين أيمن وأيسر على أعلى مستوى، والثلث الهجومي لتونس قوي جدًا لذلك أحذر من عدم المجازفة والاندفاع الهجومي، الفريق الذي يدافع بشكل قوي سيكون لديه القدرة على تنظيم خطوطه ومن ثم تحقيق المكسب".

وأردف: "وائل جمعة نجح في فرض حالة من الانضباط داخل معسكر المنتخب في الفترة الأخيرة، ارتكب العديد من الأخطاء عندما كان يتولى منصب مدير الكرة بالأهلي، ونجح في اكتساب العديد من الخبرات في الفترة الماضية".

طالع .. بيان مشترك | كاف والاتحاد الكاميروني يؤكدان إقامة كأس أمم إفريقيا في موعدها

وأتم: "وائل جمعة كان لديه بعض الأخطاء عندما تولى منصب مدير الكرة الأهلي، ليس سهلًا أن تكون لاعبًا وفجأة تجد نفسك مديرًا للكرة على زملائك ومن كنت تلعب معهم، (أنا جربتها كمدرب ولكن جمعة نسخة المنتخب غير جمعة نسخة الأهلي خالص)".