يستعد منتخب مصر لخوض مباراة قوية أمام منافسه تونس بالمباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العرب.

ويلتقي منتخبا مصر وتونس على أرضية استاد 974 بمواجهة نصف نهائي البطولة العربية.

ويسعى كيروش وكتيبة لاعبيه للفوز بالمباراة والتأهل لنهائي البطولة واستمرار التفوق التصاعدي للفريق والمكسب المعنوي بعد تخطي عقبة الأردن باللقاء الماضي بنتيجة 3-1.

كما يحاول كيروش الاستفادة من عودة أكرم توفيق لقيادة الجبهة اليمنى بعد انتهاء عقوبة الإيقاف والتي حرمته من المشاركة أمام الأردن، بجانب فرصة لعب محمد الشناوي في حراسة المرمى رغم الإصابة التي لحقت به في نهاية المباراة الماضية.

طالع | عدا لاعب وحيد.. منتخب مصر كامل العدد في المران الأخير استعدادًا لـ تونس

وتعد بطولة كأس العرب خير إعداد للفراعنة قبل المشاركة ببطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة والمقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل.

وتتسم مباريات مصر وتونس بالحماس والقوة خاصة أنها تعد من أكبر مواجهات الديربي بالقارة السمراء، وانتهى آخر لقاء جمع بين المنتخبين كان لصالح المنتخب المصري، الذي فاز على نسور قرطاج بنتيجة 3-1.

ويلعب الثنائي سيف الجزيري والمثلوثي ضمن صفوف الزمالك، في حين أن فرجاني ساسي كان قد ارتدى قميص الأبيض قبل رحيله لصفوف الدحيل القطري، أما علي معلول فيتواجد مع الأهلي حاليًا.

وينتظر الفائز من مباراة مصر وتونس الفائز من مواجهة بطلي آسيا وإفريقيا منتخبي قطر والجزائر في لقاء النهائي الذي سيقام مساء السبت المقبل.