تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن إمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، في تصريحاته عقب المباراة الودية أمام بوكا جونيورز.

وخسر برشلونة بركلات الترجيح أمام بوكا جونيورز في كأس مارادونا، بمباراة ودية جمعت الفريقين تكريمًا للأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

كان تشافي سعيدًا بالمباراة الودية التي خاضها برشلونة ضد بوكا، وعلى الرغم من أن الأرجنتينيين حصلوا على الكأس بركلات الترجيح، إلا أن المدرب توصل إلى استنتاجات جيدة على ما يبدو في مجال اللعب.

وقال عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "النتيجة هي أقل ما في الأمر، لقد حصلنا على أشياء إيجابية مثل مشاركة ألفيس أو أداء الشباب، لقد جربنا تغييرات في المراكز في بعض اللاعبين وأعتقد أنه كان اختبارًا جيدًا وإيجابيًا للغاية".

وأضاف بشأن ألفيس: "لقد كان جيدًا للغاية يمكنه أن يمنحنا الكثير من الأشياء في الدفاع والهجوم، وهو قادر على إحداث فرق بالتمريرة الأخيرة سيساعدنا كثيرًا في المستقبل".

وسُئل تشافي عن المفاوضات مع هالاند، وأفاد: "الآن كل الأسماء ​​فرضيات، يجب أن يكون برشلونة يقظًا في سوق الانتقالات، صحيح أننا بحاجة إلى تعزيزات، لكننا سنرى ما سيحدث".

وكان مينو رايولا وكيل هالاند، أفاد أن هناك بعض الأندية التي يمكنها ضم هالاند، وذكر اسم برشلونة بينهم.

بالإضافة إلى ذلك، اجتمع رئيس برشلونة خوان لابورتا مع رايولا في تورينو لمناقشة مستقبل مختلف اللاعبين وعلى رأسهم هالاند.

أهداف وركلات ترجيح مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا