تعجبت جماهير ليفربول من غياب نجم الفريق محمد صلاح من المرشحين لقائمة أفضل تشكيل في عام 2021، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان فيفا قد أعلن اليوم الثلاثاء، عن طريق رابطة اللاعبين المحترفين الدولية، قائمة تضم 23 لاعبًا مرشحًا للتواجد في التشكيل المثالي للعام الحالي.

طالع | مدرب الزمالك السابق: محمد صلاح ليس الأول في اختياراتي لجائزة ذا بيست.. وينقصه إنجاز ميسي

وغاب محمد صلاح عن ذلك التشكيل، الذي سيُعلن بشكل نهائي في حفل توزيع جوائز "ذا بيست" في 17 يناير من العام المقبل.

وتسبب غياب محمد صلاح عن المرشحين لأفضل تشكيل في العالم لعام 2021 في إثارة غضب جماهير ليفربول عبر موقع تويتر.

اقرأ أيضًا.. تقارير إيطالية تتحدث عن تأثير سلبي على ليفربول أمام إنتر ميلان بسبب محمد صلاح

وكتب أحدهم: "لم يتواجد محمد صلاح في عام 2018 بعدما قيل إنه أفضل لاعب في العالم، وبالمثل مع ماني في عام 2019 بعدما كان ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، ويتواجد نيمار وألفيس وليس محمد صلاح في عام 2021؟ العنصرية في ذروتها، لماذا لا يزال الناس يأخذون تلك الجائزة العنصرية بجدية؟".

وأكد مشجع ثانِ: "العنصرية لن تنتهي أبدًا ضد محمد صلاح"، بينما أضاف ثالث: "اللاعبون يصوتون لهذا إذن؟ لا يوجد الكثير من الأذكياء إذا لم يعتقدوا أن صلاح يجب أن يكون ضمن الـ23 الأوائل".

وكتب مشجع آخر: "إنها العنصرية، لا أحد يستطيع أن يخبرني بأن محمد صلاح لن يتواجد في تلك القائمة إذا كان إنجليزيًا أو فرنسيًا".

وأعرب مشجع عن ضيقه حيث كتب: "أنا حزين من أجل محمد صلاح، هو لا يستحق فقط أن يكون في تلك القائمة، ولكن كان يجب التصويت له باعتباره ثاني أفضل لاعب في العالم، لا أعلم لماذا يحدث ذلك".

وأكد آخر: "لهذا أعلم أن محمد صلاح لن يفوز أبدًا بجائزة الكرة الذهبية، هو ليس لديه ما يكفي من الأصدقاء في تلك الصناعة".

ويرى أحد المشجعين أن محمد صلاح لن يحظى أبدًا بقدر الاحترام الذي يستحقه، وكتب ثانِ: "أفضل لاعب في تشكيلة ليفربول الموسم الماضي ليس موجودًا بينما يتواجد أرنولد وأليسون، وهناك كذلك داني ألفيس وبوسكيتس ودي يونج ونيمار وهالاند، يا لها من مزحة، يجب أن تتوقف العنصرية ضد صلاح".

في حين كتب مشجع آخر: "محمد صلاح حرفيًا هو السبب في إنهاء ليفربول للموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، من يرشح تلك الأشياء التي تُسمى جوائز؟ ما هي كرة القدم التي يشاهدها أولئك الناس، إنه أمر غريب جدًا".

بينما وصف آخر ما يحدث ضد محمد صلاح واستبعاده من تلك القائمة بـ"الظلم الرهيب".

وتابع أحد المشجعين: "أين محمد صلاح؟ يتساءل الكثير من الناس وأنا كذلك، ثم أدركت بعد ذلك سبب غيابه، صلاح في فئة خاصة به، هو يحتاج إلى جائزة منفصلة تمامًا بينما يناضل الباقون ليحتلوا المركز الثاني".