بعد أربع وعشرين ساعة من قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، أعطى المدير ماوريسيو بوتشيتينو انطباعه عن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان مع ريال مدريد.

القرعة أسفرت في البداية عن مواجهة باريس سان جيرمان مع مانشستر يونايتد، لكن بعد إعادتها لخطأ تقني، سيواجه النادي الفرنسي نظيره ريال مدريد.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "ستكون مواجهة مزدوجة صعبة لأنه فريق لديه مدرب رائع  (كارلو أنشيلوتي) ولاعبين رائعين".

وأضاف: "سنواجه ريال مدريد الذي اعتاد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو فريق له تاريخ وخبرة كبيرة".

وتابع بوتشيتينو: "ستكون المواجهة في فبراير، في الوقت الحالي الحالة البدنية لا تهم كثيرًا، المهم هو الوصول في فبراير بأفضل الظروف الممكنة لتقييم كل لاعب على حدة".

واستطرد: "هناك دائمًا جزء من الحظ في حالة الفريق، فعلى سبيل المثال يمكن أن تؤثر الإصابات على الفريق، إنها مباراة فاصلة يتم لعبها في وقت معين وحيث يمكن أن تؤثر عدة عوامل عليها".

اقرأ أيضًا.. راموس عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: سأموت من أجل باريس سان جيرمان

ويأمل نادي العاصمة في استعادة نيمار لهذه المواجهة، حيث يواصل البرازيلي المصاب حاليًا في الكاحل، تلقي العلاج ومن المقرر عودته إلى الملعب في النصف الثاني من شهر يناير إذا تطور وضعه الصحي بشكل إيجابي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في 15 فبراير في حديقة الأمراء، والتي من المفترض أن تمنح نيمار وقتًا للوقوف على قدميه.

وشدد بوتشيتينو: "بالطبع علينا أن نكون واثقين من أنفسنا، لدينا فريق رائع ولاعبو كرة قدم رائعون ولدينا الكثير من المواهب وليس لدي أدنى شك في أننا سنصل بأفضل طريقة ممكنة وثقة كبيرة في لاعبينا دائمًا".

وأتم المدرب الأرجنتيني: "لدينا الكفاءة الكافية للفوز في هذه المواجهة والانتقال إلى الجولة التالية، هذا هو هدف باريس سان جيرمان".