حذر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، من مواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ووضعت القرعة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بعد إعادتها بسبب خطأ فني من المنظمين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حيث كانت القرعة الأولى تضع ريال مدريد ضد بنفيكا وباريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. راموس عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: سأموت من أجل باريس سان جيرمان

وعلق كروس على القرعة في فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وقال: "آمل ألا يكون هناك المزيد من المفاجآت بعد ما حدث في القرعة".

وتابع: "لدينا خصم قوي للغاية في الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، أعتقد أنه أقوى خصم من بين الخمسة الذين يمكن أن يؤثروا على مشوارنا في البطولة".

وأضاف: "لكننا كلاعبين نبحث دائمًا عن خوض مثل هذه المباريات، لأن هناك الكثير من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الفنية الكبيرة على أرض الملعب".

وواصل: "دعونا نرى ما سيحدث، في النهاية، نحن ريال مدريد، نحن نتطلع دائمًا لمثل هذا النوع من المباريات وواثقون جدًا من الوصول إلى ربع النهائي".

وعما حدث في قرعة دوري أبطال أوروبا: "اعتقد أن أهم شيء هو نسيان ما حدث، علينا التركيز في الدوري الإسباني ولا يزال هناك العديد من المباريات المتبقية قبل عودة دوري أبطال أوروبا، الشيء الأكثر أهمية الآن هو الحفاظ على أدائنا في المباريات المقبلة قبل أعياد الميلاد لحصد النقاط ولنقترب من هدفنا وهو الفوز ببطولة الدوري الإسباني بنهاية الموسم".